فورمولا 1

هاميلتون يُعلن عن أفضل 4 سائقين في عالم الـ "فورمولا وان"

نشر في الأربعاء 29 تشرين الثاني 2017 10:22

السائق البريطاني لمرسيدس حصل على المركز الثاني في سباق أبو ظبي...

تحدَّث لويس هاميلتون ساق فريق مرسيدس عن السائقين الأربعة الأفضل حالياً في عالم الفورمولا وان، وذلك بعد سباق الجائزة الكُبرى في أبو ظبي والذي انطلق يوم الأحد الماضي.


اقرأ أيضاً: هاميلتون يتصدر التجارب الحرة الثالثة في أبو ظبي


ويُعتبر هاميلتون هو السائق الأول في بريطانيا حالياً حيث يمتلك 4 ألقاب لبطولة العالم في الفورمولا وان ولديه 62 انتصاراً باسمه فقط، ليُصبح واحداً من أفضل السائقين في القرن الحادي والعشرين.

لويس هاميلتون بعد نهاية سباق جائزة أبو ظبي الكبرى وحصوله على المركز الثاني



في حين افتتح هاميلتون تصريحاته لمجلة "موتور سبورت" عن السائقين الأفضل حالياً، حيث قال " فرناندو ألونسو هو الأصعب، تحتاج إلى احترامه بالشكل الأقصى واستخدام بطاقاتك بالشكل الصحيح. يمكنك أن تبدو وكأنك تقترب من السبق معه جسدياً، إنه محترف بشكل كبير ".


اقرأ أيضاً: فورمولا 1: بوتاس يحسم لقب جائزة أبو ظبي الكبرى أمام هاميلتون


ثم أكمل السائق البريطاني -الغير متواضع- كلماته قائلاً " أعتقد أن أقوى أربعة سائقين حالياً أنا، فرناندو، سيباستيان وماكس. آمل حقاً أن نكون جميعاً في المنافسة العام القادم. انظروا إليهم جميعاً بطريقة مختلفة، ستجدون أنهم يمتلكون شخصيات وخصائص مختلفة للغاية ".

وأضاف أيضاً " سيباستيان هذا العام، أعتقد أنني بحاجة إلى إعطائه مساحة أكبر، ليس بطريقة سلبية. ماكس يدخل في كثير من المخاطر، أيضاً يجب عليك إعطاؤه مزيد من المساحة.لن تكون هناك مشكلة، سيكون الأمر صعباً فقط بعض الشيء ".

فيما اختتم السائق صاحب الـ32 عاماً كلماته عن إمكانية حدوث سباق يتواجد به الرباعي المذكور أعلاه، حيث قال " يا له من سباق! حتى أنا يُمكنني أن أدفع الأموال لمشاهدة ذلك ".

المراكز الثلاثة الأولى في سباق أبو ظبي من اليمين "فيتيل، بوتاس، أحد أعضاء فريق مرسيدس ثم هاميلتون"



يُذكر أن هاميلتون أنهى سباق جائزة أبو ظبي الكبرى في المركز الثاني خلف زميله في فريق مرسيدس، الفنلندي فالتيري بوتاس، وحل في المركز الثالث الألاني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

هاميلتون يُعلن عن أفضل 4 سائقين في عالم الـ "فورمولا وان"

إقرأ الآن

فيديو: ويليان يدك شباك برشلونة بهدف صاروخي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج