فورمولا 1

فريق ويليامز : كوبتسا رائع.. ولن نفصح عن سرعته الحقيقية.. وانتظروا هوية السائق الثاني

نشر في الخميس 30 تشرين الثاني 2017 10:08


رفض فريق ويليامز التطرق إلى سرعة السائق البولندي روبرت كوبتسا بعد اختباره لسيارة عام 2017 على حلبة مرسى ياس في أبوظبي الإماراتية يومي الثلاثاء والأربعاء، وأكدوا أنها مسألة معقدة من حيث الوتيرة والسرعة.



وتشير وسائل الإعلام العالمية أن كوبتسا صاحب الـ32 عاماً يستعد بقوة للانضمام لفريق ويليامز الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا-1 بديلا عن السائق البرازيلي فيليبي ماسا،  بعدما نجح في إنهاء اليوم الثاني والأخير من تجارب بيريللي 2018 في المرتبة السابعة بفارق ثانيتين فقط عن المتصدر سيباستيان فيتيل.


اقرأ ايضاً ... هاميلتون يُعلن عن أفضل 4 سائقين في عالم الـ "فورمولا وان"

وأكد بادي لوي المدير التقني في فريق ويليامز، أن الأزمنة لا تعكس الصورة الحقيقية لبرنامج كوبتسا ( مضللة) ولن أفصح عن سرعته الحقيقية، لكونها مسألة معقدة من حيث السرعة والوتيرة، وأعلم أن الجميع بحاجة لمعرفة ذلك الأمر ولكني لن أخوض فيه الآن ولم نقم بعد بتحليل اللفات التي قام بها.

وأشار إلى كون تجارب البولندي كوبتسا كانت رائعة دون أي مشاكل جسدية بالنسبة له، واصفا اياه بالسائق المحترف للغاية والرائع، ويعي تماما ما يفعله وهذا الأمر سيساهم بصورة كبيرة في تقييمه.



وشدد لوي على أن كل شيء على ما يرام مع كوبتسا، والفريق ليس في عجلة من أمره لاتخاذ قرارا نهائيا حيال هوية السائق الثاني للعام المقبل، والمنافسة ليست فقط محصورة بين السائقين الذين اختبروا لصالحه في أبوظبي.

وختم المدير التقني في فريق ويليامز، بأن القرار سيتخذ من قبلهم حينما يكونوا مستعدون للأمر بعدما يتحصلوا على جميع المعلومات اللازمة ووقتها سيكونوا على استعداد للإعلان عنها.

في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فريق ويليامز : كوبتسا رائع.. ولن نفصح عن سرعته الحقيقية.. وانتظروا هوية السائق الثاني

إقرأ الآن

تعرّف على موعد مباراة السعودية والعراق والقنوات الناقلة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج