ألعاب إلكترونية

مفاجأت كبيرة للعبة Overwatch في الفترة القادمة

نشر في الخميس 30 تشرين الثاني 2017 12:27


يبدو أن الحدث القادم للعبة Overwatch لموسم أعياد نهاية السنة سيكون مختلفا ومثيرا ومرتقبا من عشاق اللعبة، وذلك بعدما وعد Jeff Kaplan مخرج اللعبة لدى Blizzard بالكثير من المحتويات خلال الأشهر المقبلة.

وقال Jeff Kaplan ردا على أحد المنشورات في منتديات لعبة Overwatch بشأن موعد تواجد الأدوات الجديدة، بأنه لن يكون هناك فقط أدوات رائعة ورهيبة مقبلة حقا في الأحداث القادمة، وسيتم إضافة الكثير من الأدوات الجديدة باكرا العام المقبل أيضا إلى صناديق Loot boxes، وليس عليكم الانتظار طويلاً!.


اقرأ ايضاً ... شركة كبيرة ومعروفة تصبح الشريك الرسمي لفريق من لاعبي الفيديو المحترفين

ويتوقع أن يكون الحدث القادم للعبة رائعا ومثيرا من جميع النواحي مثلما حدث في ديسمبر العام الماضي ووقتها تم الحصول على Winter Wonderland الشتوي والذي أضاف عدداً من النشاطات والأزياء المستوحاة من عطلة نهاية السنة، كنمط اللعب الجديد المدعو Mei’s Snowball Offensive.



ووفقا لمخرج اللعبة Jeff Kaplan، فإن الأدوات الجديدة الأساسية التي ستتواجد داخل Loot Boxes ستكون Skins مستوحاة من ألعاب Blizzard الأخرى والتي تم الكشف عنها في BlizzCon باكراً هذا الشهر، تلك الـ Skins تتضمن أشكالاً من Diablo، StarCraft، و World of Warcraft.

مفيدا بأنه من غير الواضح سنرى Skins أخرى جديدة كمحتويات أساسية أيضاً أم لا.


وقد بدأ الحدث للعبة في 13 ديسمبر من العام الماضي، ووفقا للمخرج فإنه لا ينبغي أن يكون هناك وقتا طويلا للغاية من الإنتظار.

يشار إلى أن لعبة Overwatch متوفرة على الحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4، علما بأن التحديث الأخير للعبة تضمن إضافة شخصية Moira بالمجان لجميع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مفاجأت كبيرة للعبة Overwatch في الفترة القادمة

إقرأ الآن

يورو بيبرز: اتفاقيّة بين نيمار والخليفي تشعل حرباً بين ريال مدريد وبرشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج