فورمولا 1

فريق ساوبر يفاجىء العالم بالتصميم الرائع لكسوة ألفا روميو لموسم 2018

نشر في الأحد 3 كانون الأول 2017 10:12


أكدت الخظيرة السويسرية ساوبر، أن فكرة تصميم كسوة سيارتها لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا 1 تضمنت ظهورا بارزا لعلامة ألفا روميو الراعي الرئيسي الجديد للفريق، وتضمنت الصفقة تعاونا استراتيجيا وتجاريا وتكنولوجيا.



وكشف الفريق عن تشكيلته التي ضمت كل من السويدي ماركوس إريكسون (السائق الوحيد الذي يشارك في جميع المسابقات في عام 2017 ولم يحرز أي نقطة) وشارول لوكليرك لموسم 2018.


اقرأ ايضاً ... فرناندو ألونسو متحمس لمنافسات 2018.. وراض عن تجربة إطارات سيارته بأبوظبي

ولم يتحدد بعد مستقبل الألماني باسكال فيرلاين سائق ساوبر، في ظل وجود مكان شاعر وحيد في فريق ويليامز.

تم الإعلان على لسان سيرجيو ماركيوني الرئيس التنفيذي لمجموعة " فيان كرايسلر" على هامش تدشين الشراكة الجديدة بين ألفا روميو وفريق ساوبر السويسري.



وتميزت السيارة الاستعراضية لفريق ساوبر، بكسوتها الحمراء والبيضاء إضافة إلى لاعتمادها شعار ألفا روميو بصورة أكبر على غطاء المحرك.

وعزز ساوبر علاقته مع فيراري بالموسم المقبل عبر صفقة ألفا روميو، وتضمنت تلك الصفقة المستمرة لأعوام مقبلة، استفادة إيجابية من جميع النواحي، وتعاونا استراتيجيا وتجاريا وتكنولوجيا، وكذلك استخدام أحدث خصائص محرك فيراري.

يذكر أن علامة ألفا روميو لم تحضر في الفورمولا 1 منذ مشاركتها بفريقها المصنعي في الفترة من 1979 و1985، ولم تشارك ببرنامج رياضة سيارات معروف منذ تواجدها في سباقات السيارات السياحية بفترة التسعينات وبداية العقد الماضي.



في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فريق ساوبر يفاجىء العالم بالتصميم الرائع لكسوة ألفا روميو لموسم 2018

إقرأ الآن

72 ساعة تفصل ريال مدريد عن نيمار أو مبابي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج