غولف

الهندية الآشوك تسعى لثنائية الامارات بالغولف

نشر في الإثنين 4 كانون الأول 2017 07:50

نجحت آديتي آشوك من التقدم للمركز العاشر على لائحة الترتيب العام للجولة الأوروبية الموسم الحالي، بعدما جمعت جوائز مالية تبلغ 78720 ألف يورو 

تسعى اللاعبة الهندية آديتي آشوك إلى الجمع بين لقبي دبي وأبوظبي، مع ترقب مشاركتها في بطولة "أوميغا دبي ليدز كلاسيك" للغولف، البطولة الختامية لموسم الجولة الأوروبية لغولف السيدات، التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل 6 ديسمبر وتتواصل حتى 9 من الشهر نفسه على ملعب المجلس في نادي الإمارات للغولف، بجوائز مالية تبلغ مليوناً و825 ألف درهم إماراتي - 500 ألف دولار أميركي.

ونجحت اللاعبة الصاعدة البالغة من العمر 19 عاما من الفوز الشهر الماضي بلقب بطولة «فاطمة بنت مبارك المفتوحة لغولف السيدات» في أبوظبي، لتدخل بطولة «أوميغا دبي ليدز كلاسيك للغولف» بمعنويات مرتفعة، طمعاً بإنجاز فريد من نوعه بجمع ثنائية البطولتين الإماراتيتين.


لائحة الترتيب

ونجحت آديتي آشوك من التقدم للمركز العاشر على لائحة الترتيب العام للجولة الأوروبية الموسم الحالي، بعدما جمعت جوائز مالية تبلغ 78720 ألف يورو، وذلك عقب مشاركتها في 6 بطولات أكدت فيها إنها قادمة بقوة لمنافسة صاحبات الخبرة من اللاعبات. 

وعبرت آديتي آشوك عن تطلعها للبطولة المقبلة في دبي، وقالت: دبي واحدة من الوجهات المفضلة لي وأشعر دائما بالإثارة للعب في نادي الإمارات للغولف، حققت المركز الثالث في العام الماضي، لذلك أتطلع لحصد نتيجة أفضل هذا العام، الفوز في أبوظبي رفع معنوياتي ومنحني ثقة كبيرة.

وتابعت: العام الماضي كان حافلا بحصولي على جائزة أفضل لاعبة صاعدة في الجولة الأوروبية، لكن العام الحالي ثقتي أكبر عن أي وقت مضى والتتويج بالألقاب يجعلني أشارك في أي بطولة وهدفي رفع الكأس فيها، وهو الأمر الذي حصل في أبوظبي وأتمنى تكراره في دبي.


موهبة كبيرة

وكشف ديفيد سبينسر، مدير بطولة أوميغا دبي ليدز كلاسيك، عن رفع درجة التحضيرات للوصول للجاهزية الكاملة ترقباً لانطلاق البطولة يوم الأربعاء المقبل، وقال: آديتي آشوك لاعبة بموهبة كبيرة للغاية وانضمامها لكوكبة اللاعبات المشاركات يزيد من قوة البطولة والترقب لمعرفة هوية البطلة الجديدة. 

وذلك مع تأكيد مشاركة الكورية الجنوبية إن كيونح كيم، والإنجليزية دامي لورا والأميركية بريتني لينسكومي والإنجليزية جورجيا هال متصدرة ترتيب الجولة الأوروبية الموسم الحالي، إلى جانب لاعبات أخريات.

وأضاف: تفتخر بطولة أوميغا دبي ليدز كلاسيك، بكونها ساهمت في دعم آشوك خلال رحلة صعودها، وبحلولها بالمركز الثالث العام الماضي فإننا نتوقع منها المزيد في النسخة المقبلة.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الهندية الآشوك تسعى لثنائية الامارات بالغولف

إقرأ الآن

دي ماريا يبحث عن فرصة للعودة إلى الدوري الإنجليزي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج