فورمولا 1

باتون: انتظروا عودتي الكاملة 2018

نشر في الثلاثاء 5 كانون الأول 2017 09:27

باتون متحمس بشدة للعودة الكاملة للفورمولا 1

أكد البريطاني جينسون باتون بطل موسم 2009 في بطولة العالم لسباقات السيارات الفورمولا 1، عودته لحبه وعشقه الكبير " سباقات السيارات" بعد ابتعاده عنها، وسيشارك لمدة موسم كامل 2018.


كان باتون قد اعتزل منافسات الفورمولا 1 نهاية الموسم الماضي ورغم ذلك حافظ على صلته بمكلارين التي تمتلك خيار استدعائه من اعتزاله في حال لم يتمّ تجديد عقد فرناندو ألونسو.


اقرأ ايضاً .... فيديو: هاميلتون ينفجر غضبا بسبب حادث

وأعلن باتون صاحب الـ37 عاما في نهاية الأسبوع أنه سيخوض موسم سوبر جي تي الكامل في اليابان العام المقبل مع هوندا، كما سيشارك في جولة سوزوكا 1000 كلم التي تعتبر أهم السباقات ضمن روزنامة "سوبر جي تي".

اعترف بطل العالم عام 2009، أنه بقي في منافسات الفورمولا 1 لمدة طويلة للغاية، وبعد غيابه لمدة عام واحد، كان ذلك طويلا عليه، ورغبته وحبه لرياضة السيارات سببان رئيسيان في اتخاذ قرار العودة بداية من عام 2018.

وأعلن الخبر بشكل رسميّ خلال احتفال "أيام الشكر" الذي تقيمه "هوندا ريسينغ" سنوياً في موتيغي، لكنّ هوية فريق باتون أو زملائه لم يتمّ الإفصاح عنها بعد.



وقال باتون في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام البريطانية: " لقد كان هذا العام من الفورمولا 1 أفضل شيء يمكنني فعله لأني علمت مدى قيمة السباقات في حياتي، وحبي للفورمولا يعود".

أضاف: " وقتي قمت به كما يجب خلال هذا العام، ولكن حبي الوحيد لم يتغير وهو السباقات نفسها، ومن الرائع والجيد العودة حقا للفورمولا 1، وأنا متحمس للغاية للعودة والمشاركة مجددا بالسباقات".

تابع: " كان سباق "سوزوكا 100 كلم" الذي قمت به في أغسطس مثير للغاية، وحدث الكثير من التنافس، وحقا استمتعت به وفي نهاية العام سألني ماساشي ياماموتو سان إذا كنت أرغب في المشاركة بسنة كاملة في منافسات سباقات السيارات، وقلت له أحب فعل ذلك بكل تأكيد".

أشار: "متحمس للغاية حيال الموسم الجديد، أمامي الكثير من الاختبارات قبل أن أشعر بالارتياح الكامل خلف المقود على أمل تحسين الحزمة لدي والمشاركة التنافسية الموسم المقبل".

أنهى باتون، بقوله: " سأقوم بالمشاركة مع هوندا، ولدي عقد للمشاركة مع هوندا في منافسات سوبر جي تي اليابانية لموسم 2018، وفي هذه المنافسات هناك الكثير من المنافسة بين الشركات المصنعة، والكثير من السائقين الموهوبين، وهو ما تحتاجه هذه الرياضة وهذا يجعلك متحمس للغاية للمنافسة".

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
باتون: انتظروا عودتي الكاملة 2018

إقرأ الآن

موجز الخامسة: انفجار صفقة الزمالك بيد جروس.. صدمات الأهلي جاهز لصدارة الدوري.. قنبلة تركي آل الشيخ الجديدة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج