الدوري الكويتي

رسمياً: السعودية تُعيد الكرة الكويتية إلى الساحة الدولية

نشر في الأربعاء 6 كانون الأول 2017 11:35

الكويت تعود للساحة القارية للمرة الاولى منذ أكتوبر 2015

أعلن رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو  رسميًا رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية والتي ابتعدت عن الساحة القارية والدولية منذ 16 أكتوبر عام 2015.

وظهر انفانتينو في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الى جانب وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان، وهو يعلن: "الايقاف المفروض على الاتحاد الكويتي لكرة القدم قد رفع".

ووصل إنفانتينو  إلى الكويت صباح اليوم الأربعاء، حيث كان في استقباله مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة وخالد ناصر الروضان وزير التجارة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة.

وكان مجلس الأمة الكويتي قد أقر الأحد الماضي التعديلات النظامية بالقوانين الرياضية لتتوائم مع القوانين الدولية. 

ولعبت المملكة دوراً كبيراً في إعادة الكويت للساحة الدولية والقارية وهو أمر بشّر به تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في التاسع والعشرين من الشهر الماضي عندما غرد على حسابه قائلاً:


ثم غرد آل الشيخ أمس قائلاً: إن شاء الله أخبار مفرحة عن عودة الرياضة الكويتية، ومثل ما قلت سابقا هذا أقل ما نقدمه لأبونا الشيخ صباح، والشكر لسيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لدعمه لي في هذا الملف. 


وفي أول تعليق قال محترف الاتحاد فهد الانصاري: "الحمدلله على رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية من بعد صبر أكثر من سنتين نأمل أن تكون العوده بتطبيق الإحتراف الكامل ومايشمله وعدم الإكتفاء برفع الإيقاف فقط فالكويت تستحق الأفضل دائما"




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رسمياً: السعودية تُعيد الكرة الكويتية إلى الساحة الدولية

إقرأ الآن

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق التعاقد مع الجوهرة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج