الدوري الإسباني

نجم برشلونة يُثير الجدل بصورة من قلب لندن

نشر في الأربعاء 6 كانون الأول 2017 21:12

أردا توران قد يكون لاعباً بصفوف أرسنال

بات النجم الدولي التركي اردا توران لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني قريباً للغاية من مغادرة النادي الكتالوني خلال الشتاء المقبل.

وخرج توران من حسابات أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة نهائياً حيث ظل حبيساً لدكة البدلاء أو خارج قائمة المباريات نهائياً الأمر الذي أدى لطلب اللاعب الرحيل عن صفوف البلوغرانا.


صورة لأردا توران بإحدى شوارع العاصمة البريطانية لندن



وكان اللاعب هدفاً قوياً لنادي أرسنال الإنكليزي طوال الفترة الماضية الى جانب رغبة نادي غلطة سراي التركي بالتعاقد مع توران سواء في الصيف الماضي أو الشتاء المقبل.

ووفقاً لما نقلته الصحف الإنكليزية فقد شوهد أردا بالعاصمة البريطانية لندن وسط تكهنات عديدة بدخوله في مفاوضات رفقة نادي أرسنال للتعاقد معه في يناير المقبل.



وتم تداول صورة لتوران بإحدى شوارع لندن مرتدياً زياً شتوياً وسط تكهنات بأسباب تواجده في إنكلترا والإنتقال لصفوف المدفعجية خلال الفترة المقبلة.

وخرجت بعض الجماهير لتبدي رأيها في موقف أردا ببرشلونة وقرب رحيله حيث قال أحد الجماهير: "لابد أن ينتقل أردا لغلطة سراي لكن كان لاعباً بصفوف الفريق لفترة طويلة ونحن بحاجة له".


إقرأ أيضاً:ميسي يرى الأولية للدفاع وليس كوتينيو!



وقال أخر: "انا من محبي برشلونة ولا أرغب في رحيل أردا نحن بحاجة له".

فيما قال أخر: "أردا مكث كثيراً ببطولة الدوري الإسباني لقد تأخر في خطوة الإنتقال للدوري الإنكليزي كان لابد أن يتواجد في إنكلترا منذ سنوات".

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

نجم برشلونة يُثير الجدل بصورة من قلب لندن

إقرأ الآن

نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج