الدوري الإسباني

هل يخسر سواريز مكانه بتشكيلة برشلونة لهذا اللاعب؟

نشر في الأربعاء 6 كانون الأول 2017 21:38

هل يخسر سواريز مكانه الأساسي ببرشلونة؟

يبدو أن مشاريع صفقات برشلونة هي ليست الشيء الوحيد الذي يهدد مكان سواريز بالتشكيلة الأساسية بل أن الخطر بات داخلياً على النجم الأوروغوياني الذي يواصل أداءه المتراجع حتى الآن.



حملة الإطاحة بسواريز باتت حالياً بقيادة باكو ألكاسير الذي أظهر معدلاً تهديفياً أفضل بكثير من الأوروغوياني مؤخراً مع وصوله لهدفه الخامس هذا الموسم أي أن حصيلته التهديفية باتت أقل من حصيلة سواريز بهدف واحد ولو أنه عدد مشاركاته الأساسية يقارب ثلث مشاركات سواريز.


على صعيد استثمار الفرص سجل ألكاسير 5 أهداف من أصل 22 تسديدة في حين احتاج سواريز 70 تسديدة كي يسجل 6 أهداف وهي حصيلة فقيرة للغاية وتعادل عدد الأهداف التي سجلها الخصوم بالخطأ بمرماهم بمواجهاتهم لبرشلونة هذا الموسم.



بمجمل الفريق يؤدي سواريز العديد من الأدوار التي تجعل دوره لا يتوقف عند التهديف كمحاولاته لخلق المساحات لميسي لكن الواقع يقول أن هدفاً كالذي سجله ألكاسير بمرمى سبورتينغ قد يكون كفيلاً بإرباك الحسابات.


هذا الموسم شارك سواريز في 1686 دقيقة بمجمل 19 مباراة مقابل 558 دقيقة لألكاسير بمجمل 10 مباريات وصنع سواريز هدفين مقابل صناعة ألكاسير لهدف وسدد ميسي 28 كرة على المرمى و42 خارج المرمى مقابل 9 تسديدات لألكاسير على المرمى و13 خارج المرمى.


اقرأ أيضاً...فيديو: مهاجم سبورتنيغ يحضن حارس برشلونة بعد تصدٍ خرافي!


كل هذه الأرقام تأتي لتؤكد تفوق ألكاسير على لويزيتو هذا الموسم فهل يتخذ فالفيردي خطوة ثورية قياساً على هذه المعطيات أم أن الصبر على سواريز سيستمر أكثر؟

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

هل يخسر سواريز مكانه بتشكيلة برشلونة لهذا اللاعب؟

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج