كأس العالم

قطر تواجه جدياً شبح سحب تنظيم مونديال 2022

نشر في الخميس 7 كانون الأول 2017 00:06

الفيفا تخطر ثلاثة دول بالاستعداد لتنظيم مونديال 2022

منذ أن انتقلت رئاسة الفيفا من جوزيف بلاتر إلى جياني إنفانتينو لم تتوقف الأحاديث المتكررة حول تورط القائمين على تلك المؤسسة في السنوات الأخيرة في عمليات فساد على جميع المستويات، وأبرز تلك الأحاديث كان ما يخص ملف استضافة قطر لكأس العالم 2022.



ومنذ الكشف عن وجود تلاعبات في ملفي ألمانيا وجنوب إفريقيا، بدأت التهديدات بسحب تنظيم كأس العالم من دولة قطر يلوح في الأفق، حتى حدث مؤخرًا ما تخشاه قطر حيث أوزع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لكلٍ من الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا بالاستعداد من أجل تنظيم كأس العالم 2022 مما يعني قرب سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر دون الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الخبر المفاجئ.



إقرأ أيضًا:  منصور بن زايد: مونديال الأندية فرصة للتواجد بين النخبة



وذكرت صحيفة "ريكورد ميكسيكو" أن طلب الفيفا من الدول الثلاثة استضافة كأس العالم 2022 يأتي عوضًا عن تقديم الدول الثلاثة لاستضافة كأس العالم الذي تليع 2026 بملفٍ مشترك بينهم.



وأخيرًا، أشارت الصحيفة المكسيكية أن الطلب يأتي في ضوء اقتراب سحب تنظيم كأس العالم 2022 من دولة قطر بسبب الاتهامات المتعلقة بالرشاوي والفساد واللذين تسببا في اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" دولة قطر من أجل تنظيم مونديال 2022، إلا أن الحديث حتى الآن لازال غير مؤكد.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
قطر تواجه جدياً شبح سحب تنظيم مونديال 2022

إقرأ الآن

ريال مدريد يحدد أول ضحية لنكسة السوبر الأوروبي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج