كرة السلة

فيديو ... بمشاركة مصرية تونسية.. بوسطن سلتيكس يقتحم دالاس مافريكس

نشر في الخميس 7 كانون الأول 2017 10:11


تغلب فريق بوسطن سلتيكس الذي يلعب المصري عبدالرحمن نادر على نظيره دالاس مافريكس ( التونسي صالح الماجري) بنتيجة 97-90، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الخميس ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.



ووسط حضور جماهيري بلغ 18624 متفرجا، كان دالاس مافريكس الأميز في الربعين الأول والثاني وحسمهما لصالحه أمام بوسطن سلتيكس بواقع 24-26 و23-31، ولكن سرعان ما عاد بوسطن سلتيكس وتميز في الربع الثالث وحسمه بواقع 23-16، وواصل تفوقه في الربع الرابع والأخير ضد دالاس مافريكس 27-17، ليفوز بوسطن سلتيكس على دالاس مافريكس بالنهاية بفارق 7 نقاط فقط.


اقرأ ايضاً... كوري يغيب عن صفوف واريورز الأمريكي بسبب الإصابة

شهدت المباراة، مشاركة المصري عبدالرحمن نادر رفقة بوسطن سلتيكس أمام دالاس مافريكس، وسجل 3 نقاط في مشاركته القليلة، فيما حضر في المقابل النجم العربي التونسي صالح الماجري مع دالاس مافريكس وسجل ريباوند واحد وكذلك أسيست واحد.



وتألق نجم فريق بوسطن سلتيكس، كايري إيرفينج بتسجيله 23 نقطة و2 ريباوند و5 أسيست، وكذلك جايسون تاتوم 17 نقطة و10 ريباوند، وآل هورفورد 17 نقطة و8 ريباوند و8 أسيست.

ليحقق فريق بوسطن سلتيكس فوزه الرابع على التوالي والـ22 بالمجمل مقابل 4 خسائر فقط بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، فيما تكبد فريق دالاس مافريكس خسارته الثالثة في آخر خمس مباريات.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

فيديو ... بمشاركة مصرية تونسية.. بوسطن سلتيكس يقتحم دالاس مافريكس

إقرأ الآن

نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج