كرة السلة

فيديو .. أنتيتوكونمبو أسطورة المستقبل في دوري العمالقة

نشر في الخميس 7 كانون الأول 2017 12:12


خطف نجم فريق ميلووكي بكس، اليوناني العملاق جيانيس أنتيتوكونمبو الأضواء بقوة من الجميع في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعدما قدم مستويات كبيرة خلال الموسمين الأخيرين.

جيانيس أنتيتوكونمبو من مواليد 6 ديسمبر 1994، دولي يوناني من أصول افريقية نيجيرية يلعب مع فريق ميلووكي باكز في الرابطة الوطنية لكرة السلة ويحمل الرقم 34، يبلغ طوله 6 قدم 11 بوصة (2.1 م).


اقرأ ايضاً... فيديو .. كليفلاند كافالييرز يقلب الطاولة على ساكرامنتو بدوري العمالقة

ويعتبر اليوناني صاحب الـ 23 عاما واحد من أفضل اللاعبين البارزين في دوري العمالقة، نظير قوته البدنية وبراعته الكبيرة أمام السلة وأرقام المثيرة للإعجاب، فهو يلعب في الجناح ويسدد ببراعة من أي مكان على السلة.


واحتفل جيانيس بالساعات القليلة الماضية بعيد ميلاده الـ23، وقاد بالوقت نفسه فريقه ميلووكي بكس لضرب ديترويت بيستونز 104-100 وسجل 25 نقطة، ليصبح لدى فريقه هذا الموسم حتى الآن 13 فوزا مقابل 10 هزائم.

فاز أنتيتوكونمبو الذي يلعب مع ميلووكي بكس منذ عام 2013، بجائزة أفضل لاعب متطور في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في عام 2017 متفوقا على جوبير والصربي نيكولا يوكيتش من دنفر ناجيتس، ومازال لديه الكثير والكثير ليقدمه مع فريقه، ودائما ما يجد الإشادة الكبيرة ويخطف الأضواء من الجميع بالبطولة الأمريكية.


وكان كيفن دورانت نجم فريق جولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري العمالقة، قد أكد في تصريح مؤخرا بأن اليوناني الغاضب والمنفجر" في إشارة لنجم ميلواكي بكس يتمتع بمشاهدته كثيرا، وقد ينتهي به المطاف بأن يكون أفضل لاعب في هذه الرياضة على الإطلاق.

وأكمل العملاق دورانت: " أحب الرجال الطويلين، مثلي تماما، والنجم اليوناني أنتيتوكونمبو فهو يمتلك قوة كبيرة وأنا لم أر أي لاعب مثله، إنه لا يصدق، ويمكنه أن ينتهي به المطاف أن يصبح أفضل لاعب في كرة السلة على الإطلاق إذا كان يريد ذلك حقا، وهذا أمر مخيف للتفكير به، لكنه حتى الآن اللاعب المفضل لدي لمشاهدته".



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

فيديو .. أنتيتوكونمبو أسطورة المستقبل في دوري العمالقة

إقرأ الآن

بالتفاصيل..رسالة نصية من نيمار لميسي عقب مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج