الدوري المصري

قرعة نارية في انتظار محمد صلاح بدوري الأبطال

نشر في الخميس 7 كانون الأول 2017 14:01

احتمالية مواجهة فريق ضعيف ضئيلة للغاية


نجح محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي رفقة زملائه في التأهل لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، كأول المجموعة التي ضمت إلى جوارهم فريق أشبيلية الأسباني، وسبارتاك موسكو الروسي، وماريبور السلوفيني. 

وعلى الرغم ن تصدر صلاح ورفاقه المجموعة، إلا أن قرعة دور الـ 16 المنتظر إجراؤها يوم الإثنين المقبل ربما تضعهم في مواجهة نارية ذهابا وإيابا.

وتنص لوائح البطولة على أن يلعب متصدرو المجموعة مباراة الذهاب على أرض الخصوم، على أن يستفيدوا بلعب مباراة الإياب على أرضهم، كما يتم تجنب وقوع فرق من دولة واحدة في مواجهات دور الـ 16.

وبذلك سيتجنب صلاح ورفاقه مواجهة فريق تشيلسي الانجليزي الذي نجح في التأهل عن المجموعة الثالثة بعدما اقتنص المركز الثاني خلف روما المتصدر.

أما عن الفرق المنتظر وقوع صلاح أمامها بذلك الدور فقد يقع اللاعب في مواجهة نارية أمام ريال مدريد الأسباني الذي ارتبطت بعض الأنباء باحتمالية انتقله إليه في يناير المقبل، حيث تأهل الملكي لدور الـ 16 كثاني المجموعة الثامنة.

كما من المحتمل أيضًا أن يقع في مواجهة نارية أمام بايرن ميونيخ الألماني ثاني المجموعة الثانية، أو يوفينتوس الإيطالي ثاني المجموعة الرابعة.

أما إذا كان القدر رحيما بصلاح فربما يواجه فريق شاختار الأكوراني أو بورتو البرتغالي، المتأهلين في المركز الثاني للمجموعة السادسة والسابعة على الترتيب.

بينما تتبقى مواجهة أخرى محتملة ستكون ربما صعبة على محمد صلاح وحده إذا أوقعته القرعة أمام فريقه القديم بازل السويسري الذي شهد بدايته الاحترافية، حيث نجح بازل في التأهل كثاني المجموعة الأولى.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

قرعة نارية في انتظار محمد صلاح بدوري الأبطال

إقرأ الآن

مباشر: قرعة دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج