دوري أبطال أوروبا

كلوب: لا يتمنى أي فريق مواجهتنا في دوري الأبطال

نشر في الخميس 7 كانون الأول 2017 14:19

المدرب الألماني يتحدَّث عن المواجهات المحتملة أمام الريدز في ثمن نهائي التشامبيونز ليغ...

نجح نادي ليفربول الإنكليزي في التغلب على نظيره نادي سبارتاك موسكو الروسي بسبعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع نادي الميرسيسايد بعد هذا الفوز الساحق أن يتأهل إلى الدور ثُمن النهائي للبطولة في صدارة مجموعته التي تأهل معه فيها نادي إشبيلية الإسباني في المركز الثاني.


يورغن كلوب أمام سبارتاك موسكو



ونجح ليفربول في تسجيل 32 هدفاً خلال 9 مباريات على التوالي لم يتعرَّض خلالها للخسارة مُنذ خسارته أمام نادي توتنهام هوتسبير أواخر شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما يعني وصولهم إلى أعلى فورمة للفريق قبل استئناف البطولة في شهر فبراير/شباط القادم من عام 2018.

فيما تحدَّث يورغن كلوب المدير الفني للريدز بعد الفوز على سبارتاك عن المواجهات المحتملة أمام فريقه في دور الـ16 مؤكداً انهم لا يخشون مواجهة أي خصم، بل يجب على خصومهم ألَّا يتمنوا مواجهتهم في المراحل الإقصائية.



وافتتح كلوب تصريحاته رداً على سؤال عما إذا كان فريقه سيشكل تهديداً للأندية في الفترة القادمة من التشامبيونز ليغ، قائلاً: "إذا كنا سنؤدي مثلما أدَّينا في تلك الليلة، وإذا تمتعنا بتلك القوة، إذاً نعم. لكن كان لدينا نفس اللاعبين بالفعل ولم نتمكن من التسجيل في مباريات سابقة".

ثم أضاف المدرب الألماني في حديثه قائلاً: "إذا ظهرنا مثل ذلك فسنشكل تهديداً بنسبة 100%. إذا رأيت كيف ظهر دوم سولانكي ضد ستوك، وكيف ظهر ستوريدج عندما دخل، كان بإمكانه تسجيل هدفين أو ثلاثة، وصنع هدفاً لساديو ماني، إنه أمر جيد".


لاعبو ليفربول في مواجهة تشيلسي بالبريميير ليغ



يُذكر أن خصوم ليفربول في الجولة القادمة هم أندية بايرن ميونيخ الألماني، يوفنتوس الإيطالي، ريال مدريد الإسباني، بورتو البرتغالي، بازل السويسري وشاختار دونيتسك الأوكراني.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

كلوب: لا يتمنى أي فريق مواجهتنا في دوري الأبطال

إقرأ الآن

نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج