كأس العالم

ميسي: هذا ما سيحدث إذا فشلنا في المونديال المقبل

نشر في الخميس 7 كانون الأول 2017 18:25

قائد منتخب التانغو يتحدث عن فرص بلاده في التتويج بلقب كأس العالم في روسيا 2018...

أكَّد اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم منتخب الأرجنتين أن بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا هي الفرصة الأخيرة للتشكيلة الحالية من أبناء منتخب التانغو.


اقرأ أيضاً: ماذا قال مدربو المنتخبات المشاركة في المونديال عقب القرعة؟


وتحدَّث قائد فريق المدرب خورخي سامباولي أن الجيل الحالي لن يحصل على أي فرصة أُخرى في حالة فشله في التتويج باللقب العالمي الذي خسر مباراته النهائية أمام منتخب ألمانيا بهدف نظيف في البرازيل عام 2014.


ميسي يحتفل بأحد أهدافه في الإكوادور بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال



وافتتح ميسي تصريحاته لشبكة "تي واي سي سبورتس" قائلاً " لناس ينتظرون مغادرة هذه المجموعة لأنها لم تفز بأي شيء لفترة طويلة، ولذين ينتقدوننا يتعبون من رؤية نفس الوجوه دائماً. أعتقد أنها الفرصة الأخيرة لتلك المجموعة، وهناك الكثير من الإثارة ".


اقرأ أيضاً: ردود فعل متباينة عقب قرعة كأس العالم


ثم أضاف البرغوث في كلماته قائلاً " لم أفكر مطلقاً في مشاهدة النهائيات السابقة. لديّ ذكريات سيئة معهم. كنا نستحق التتويج بهم لأنه -بجانب اللعب بشكل جيد- كانت لدينا فُرص واضحة، سواء كان ذلك في كأس العالم أو في كوبا أميركا ".



وأكمل ليو حديثه قائلاً " يجب أن أراجعهم من أجل معرفة ما أخطأنا به ولا نكرره مرة أُخرى، أعتقد أننا نستحق الفوز باثنين منهم على الأقل ".

فيما تحدث ميسي عن مجموعتهم في المونديال التي تضم منتخبا نيجيريا، أيسلندا وكرواتيا، حيث قال " علينا أن نتحسن إذا كنا نطمح في أن نصبح أبطال العالم. اليوم نحن على بعد مسافة من كوننا أبطال، لكن هناك وقت أمامنا من أجل التحضير ".




واختتم صاحب الـ30 عاماً تصريحاته بالحديث عن المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديال قائلاً: "البرازيل جيدة جداً، أسبانيا لديها لاعبين كبار، ألمانيا قوية للغاية وفرنسا لديها منتخب جيد - اليوم هم جميعً بمستوى أعلى منّا".

يُذكر أن الأرجنتين لم تنجح في التتويج بأي لقب دولي منذ عام 1993 عندما توجت بلقب بطولة كوبا أميركا، ويتلقى ميسي الكثير من الانتقادات بسبب عدم قيادته للفريق لأي لقب منذ تواجده معهم رغم ألقابه الكثير مع نادي برشلونة الإسباني.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ميسي: هذا ما سيحدث إذا فشلنا في المونديال المقبل

إقرأ الآن

أسينسيو يخبر زميله بوجهته القادمة الصيف المقبل

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج