ألعاب إلكترونية

فيديو: العربي مراد يحقق نتائج مذهلة ويقود فريقه للتألق

نشر في الخميس 7 كانون الأول 2017 18:49

نتائج مثيرة للعربي مراد

حقق الأردني عيسى مراد نتائج جيدة مع فريقه "HellRaisers" في بطولة ESL Pro League حيث انطلقت نهائيات الموسم السادس للبطولة مؤخراً قبل أن تتسبب النتائج السريعة للبطولة بالوصول لمرحلة playoffs.


المباراة الأولى بالبطولة شهدت على تفوق فريق fnatic على الفريق العالمي FaZe بنتيجة 19-15 بمباراة شهدت على تألق السويدي رونكويست ومواطنه يوهانسن حيث كانا أفضل لاعبَين بالمباراة.


أما المواجهة الثانية فشهدت على خوض مراد لمباراته الأولى خلال مواجهة فريقه لفريق Luminosity ورغم خسارة فريقه بصعوبة على خريطة Cache إلا أن مراد كان ثاني أفضل لاعبي فريقه بعد التركي إيكير أما أفضل لاعب بالمباراة فكان البرازيلي كينتيل من الفريق الفائز.


ومن ثم احتاج فريق Astralis لجولات إضافية ليفوز على Team Liquid بنتيجة 25-22 بمباراة شهدت على تألق الكندي فان دولكين الذي كان الأفضل بالمباراة رغم سقوط فريقه.


بالمواجهة الرابعة بالبطولة أثبت مراد ذاته وحصل على أفضل تقييم "1,81 من أصل 2" ليقود فريقه للفوز على finatic بنتيجة 16-5 على خارطة inferno.

شاهد لقطات من المباراة:


كما نجح FaZe بعد ذلك بالفوز على Team Liquid على خريطة Mirage بنتيجة 16-14 كما تفوق Astrallis على Luminosity على خريطة Train بنتيجة 16-11 قبل أن يسقط الأخير أمام Fnaticj بنتيجة 16-13.


فعاليات البطولة استمرت مع سقوط TeamLiquid بشكل غريب وبنتيجة 16-4 أمام HellRaisers على خريطة Inferno بمباراة احتل فيه عيسى مراد المركز الثاني بقائمة أفضل اللاعبين خلف كاراسيوف قبل أن يتفوق الفريق أيضاً على Astralis.


اقرأ أيضاً...مفاجأت كبيرة للعبة Overwatch في الفترة القادمة


بحصيلة المجموعتين مازالت فرق Misfits و OpTic وNRG بصدارة المجموعة الثانية بذات رصيد النقاط في حين يتصدر فريق عيسى HellRaisers المجموعة الأولى رفقة FaZe أمام fnatic.source=dailymotion id=x6b7kbo?retry]]

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: العربي مراد يحقق نتائج مذهلة ويقود فريقه للتألق

إقرأ الآن

طبيب برشلونة يفضح أمر ديمبيلي ويروي ما حدث بمنزل اللاعب!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج