كأس العالم

نوير يُحبط شتيغين: أنا حارس ألمانيا في كأس العالم

نشر في الأحد 10 كانون الأول 2017 13:57

نوير يوجه رسالة محبطة لحارس برشلونة

أكد حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير جاهزيته لحراسة مرمى منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا الصيف المقبل وذلك على الرغم من ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة وتألق مواطنه آندري تير شتيغين في حراسة مرمى برشلونة.

وذكرت تقارير صحافية أن عودة نوير للملاعب كان من المنتظر أن تكون في 12 يناير المقبل خلال مواجهة باير ليفركوزن لكنها تأجلت إلى شهر فبراير المقبل، نظرًا لأن نوير وبعد 11 أسبوعًا من العملية الجراحية في مشط القدم، لا يزال يحتاج للمشي بمساعدة العكازات والحذاء الخاص.





إقرأ أيضا..ليفاندوفكسي ما زال يحلم بريال مدريد



وقال نوير في مقابلة صحافية: "لقدرت درست فكرة ارتداء قميصا مكتوبا عليه أنا بخير من أجل ألا يسألني الناس دائما ، حقا أنا بخير رغم أن الوضع معقد لأني أريد أن ألعب ولكن يجب علي فعل غير ذلك ولكن عقلي بخير، يمكنني تحمل الوضع الحالي ولا توجد مشاكل نفسية".

وأكمل حارس البافاري: " الاعتزال بسبب الإصابات؟ من الصعب التفكير في ذلك الآن ، أعتني بصحتي وأشعر أنني بحالة جيدة عندما أكون على أرض الملعب. لا أريد أن أحطم نفسي. أريد أن ألعب ولا أفكر في أن أرتاح".


وأضاف نوير: "اللعب في كأس العالم؟ الحراس الآخرين يؤدون جيدا أيضا لكنني على ثقة من أني سأكون متواجد في مرمى المنتخب في كأس العالم ولا يوجد شىء سوف يقف في طريق مشاركتي في كأس العالم".

وعن موعد عودته للملاعب قال الحارس الألماني: "أنتظر قرار الأطباء بعودتي للملاعب على أحر من الجمر، مع ذلك أفكر في أخذ كامل الوقت من أجل التعافي بأفضل طريقة ممكنة".


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

نوير يُحبط شتيغين: أنا حارس ألمانيا في كأس العالم

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يفاجئ الجماهير في مطعم "متواضع" بليفربول

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج