الدوري المصري

مدرب المقاصة "مسجل خطر" حكام

نشر في الإثنين 11 كانون الأول 2017 19:11

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، برئاسة عامر حسين، اليوم الإثنين، إيقاف أيمن رجب، مدرب فريق مصر المقاصة، 8 مباريات وتغريمه ماليا 10 آلاف جنيه لقيامه بسب حكام مباراة فريقه أمام الأهلي أمين عمر ومحاولة اقتحام غرفة خلع الملابس المخصصة لهم بالاستاد.


إيقاف أيمن رجب ومحاولة تعديه على الحكم أمين عمر بين شوطي مباراة المقاصة والأهلي التي انتهت بفوز الفريق الفيومي 3 / 2، بسبب احتساب ركلة جزاء للاحمر في نهاية الشوط الاول سجلها عبد الله السعيد، لينال مدرب المقاصة لقب "مسجل خطر" الحكام.


ولم يكن اعتداء مدرب المقاصة على أمين عمر الأول في مسيرته مع الحكام، حيث سبق وأن اعتدى على الحكم السابق عصام صيام خلال لعبه للإسماعيلي.


اعتدي أيمن رجب، خلال ارتدائهه قميص الدراويش عام 1992، على عصام صيام خلال مباراة فريقه أمام الترسانة موسم ١٩٩٢ وتم إيقافه لمدة موسم رفقة حمزة الجمل، لاعب الإسماعيلي الأسبق، حيث تقدم الترسانة بهدف للمهاجم محمد رمضان و بعدها تعادل حمادة مرزوق من ضربة حرة للإسماعيلي، ولم يحتسب "صيام" ضربة جزاء صحيحة لأحمد العجوز لاعب الإسماعيلي، قبل أن يتقدم الترسانة مرة أخري ويتعادل للإسماعيلي بواسطة أحمد العجوز، إلا أن علي ماهر ناشئ الترسانة وقتها ليسجل منها هدف ثالث للترسانة، لينهال أيمن رجب وحمزة الجمل وسيد السويركي مدرب حراس المرمى بالضرب على طاقم التحكيم.


ويتعرض عصام صيام لكدمات عنيفة في الوجه و في أماكن متفرقة من الجسم، وكذلك مساعده صلاح عبد العظيم، أما رفعت العسقلاني المساعد الثاني أصيب بارتجاج في المخ وخلع في الكتف.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مدرب المقاصة "مسجل خطر" حكام

إقرأ الآن

محامي نيمار يُوجِّه صدمة قوية لريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج