أخبار الإنتقالات

باريس سان جيرمان يخطط لضم حارس مرمى ميلان

نشر في الإثنين 11 كانون الأول 2017 20:27

باريس سان جيرمان يسعى لخطف حارس ميلان

يستهدف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع حارس مرمى صاحب إمكانيات كبيرة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد ابدت رغبتها بالتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني طوال الصيف الماضي ولكن إدارة ناديه رفضت فكرة التفريط بخدماته.


صورة لدوناروما في مواجهة ميرتينز خلال مباراة ميلان ونابولي



ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن إدارة باريس سان جيرمان أبدت إهتمامها بضم جيان لويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي لضمه خلال الفترة المقبلة.

وكان دوناروما قريباً من الرحيل عن صفوف ميلان الصيف الماضي وسط إهتمام من أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد ولكن في النهاية قام بتجديد عقده عقب زيادة راتبه السنوي.



ويعاني ميلان كثيراً هذا الموسم ببطولة الدوري وذلك على الرغم من إنفاق ما يقارب من 100 مليون جنيهاً إسترليني حسب الصحافة الإنكليزية على تدعيم الفريق وحالياً يحتل ميلان المركز السابع بجدول ترتيب البطولة.

ويحتوي عقد دوناروما الجديد مع ميلان على شرطاً جزائياً قدره 65 مليون جنيهاً إسترليني وعلى الرغم من ذلك فإن فكرة التعاقد مع اللاعب قد تتأجل للصيف المقبل.


إقرأ أيضاً:إيمري يوجّه رسالة تحذير قوية لريال مدريد



ويواجه باريس سان جيرمان شبح الوقوع تحت طائلة قواعد اللاعب المالي النظيف وذلك لضخامة المبالغ التي أنفقها لتعاقدات الصيف المنقضي حيث تعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور مقابل 222 مليون يورو وتعاقد مع الجوهرة الفرنسية كليان مبابي مقابل 180 مليون يورو.

وكان دوناروما ناشئاً بصفوف نادي نابولي الإيطالي قبل أن ينضم لصفوف نادي ميلان عام 2013 عقب عشرة سنوات قضاها رفقة نادي الجنوب في إيطاليا.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
باريس سان جيرمان يخطط لضم حارس مرمى ميلان

إقرأ الآن

لمن صوّت رونالدو وميسي في جائزة أفضل لاعب؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج