أخبار الإنتقالات

بوغبا يُعلن عن اقترابه من الإنتقال لريال مدريد

نشر في الثلاثاء 12 كانون الأول 2017 15:19

لاعب الوسط الفرنسي كان على وشك اللعب بالقميص الأبيض قبل العودة إلى يونايتد...

تحدَّث اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عن كواليس إنتقاله إلى ملعب أولد ترافورد مقابل 89.3 مليون جنيه استرليني خلال فترة الإنتقالات الصيفية من عام 2016.


اقرأ أيضاً: يونايتد – سيتي.. الحل "المكسور" في غياب بوغبا


وصرَّح اللاعب الدولي الفرنسي أنه كان على مقربة كبيرة من الإنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي كان يرغب بقوة في التعاقد معه أيضاً عندما قرر الرحيل عن نادي يوفنتوس الإيطالي في العام الماضي.


بول بوغبا ضد بازل في دوري أبطال أوروبا


فيما تحدث بوغبا حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، حيث قال " لنكون صادقين، ريال مدريد جاء لي. كنت أفكر في الذهاب إلى هناك، وكنت أفكر في الذهاب إلى مانشستر يونايتد أيضاً ".


اقرأ أيضاً: فيديو: بوغبا يُدمر 3 لاعبين من سسكا بمهارة خرافية


ثم أضاف لاعب خط الوسط المتميز قائلاً " لكنني فعلت ما أخبرني به قلبي، وقلبي قال لي أن أعود إلى هنا، لا أعرف لماذا، ولم أكن أعرف ما سيحدث. لكنني فعلت ذلك، ولست نادماً نهائياً على اختياري ".



ويغيب بوغبا عن الفريق لمدة 3 مباريات في البريميير ليغ بسبب الإيقاف بعد طرده أمام آرسنال في فوز فريقه 3-1، حيث قال مدربه جوزيه مورينيو عن ذلك " لقد فقدنا لاعباً هاماً للغاية، لاعب لديه تأثير على طريقة اللعب الخاصة بنا، وهذا واضح ".


اقرأ أيضاً: فيديو: بوغبا يُذل لاعب واتفورد بمهارة خيالية


بينما اكمل السبيشيال وان البرتغالي كلماته قائلاً " هذا الموسم كان مانشستر مع بول، وكان الفريق أيضاً بدون بول. إنه يؤثر على أسلوبنا. للمباريات الثلاثة المقبلة علينا أن نتعامل مع بول ومحاولة الفوز بها. إنه ليس متشائماً. إنه مجرد طريقة مختلفة للعب ".

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

بوغبا يُعلن عن اقترابه من الإنتقال لريال مدريد

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يُرعب جماهير برشلونة قبل مواجهة تشيلسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج