ألعاب إلكترونية

المعجزات لا تعرف عمراً... مجموعة كبار بالسن يتفوقون بأهم ميادين الشباب

نشر في الثلاثاء 12 كانون الأول 2017 17:00

الأجداد يتفوقون على الأحفاد بالطموح!

لطالما كانت بطولات ألعاب الفيديو مقتصرة على الشباب لكن فريقاً من كبار السن السويديين أجبر الجميع على الوقوف باحترام لتجربتهم المثيرة خلال سعيهم لاحتراف لعبة "Counter-Strike Global Offensive" فعادة ما نسمع عن اعتزال معظم المتنافسين بظل بدء فقدانهم لمهارتهم مع وصولهم لسن الثلاثين لكن حكاية هذا الفريق تبدو مختلفة تماماً.


وسطي عمر أفراد فريق "Silver Snipers" هو 71 عاماً ويبلغ سن أصغرهم 62 عاماً في حين يصل عمر أحد أفراد الفريق لـ81 عاماً ورغم عدم تميّزهم من حيث الأرقام إلا أن الطموح لديهم وإصرارهم دفعهم للبحث عن خوض هذه التجربة وهو ما يبدو أمراً مثيراً فعلاً.


الملفت بالأمر أن زمن اللعب يمتد ما بين 60 إلى 70 ساعة ولأشخاص بهذا العمر قد يتطلب الموضوع تدريباً خاصاً وهو ما أشرف عليه تومي بوتي لاعب Ninjas in Pyjamas والذي قاد فريقه سابقاً للفوز مطلع الألفية في بطولة خاصة بلعبة Counter Strike.


يملك فريق كبار السن تصنيف Silver في اللعبة مع معدل K/D يصل إلى 0,5 وهو معدل رهيب بالنسبة لأشخاص بعمرهم وإن كان لا يخولهم المنافسة على الألقاب إلا أنه يبدو مميزاً بالنسبة لتجربتهم.


اقرأ أيضاً...مفاجأت كبيرة للعبة Overwatch في الفترة القادمة


تواجد الفريق خلال حدث DreamHack Winter Open ضمن فقرة جانبية مسلية حيث تنافسوا مع الجمهور وأظهروا روحهم التنافسية الرائعة ليؤكدوا أن العمر لن يقلل من قيمة الطموح يوماً!

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
المعجزات لا تعرف عمراً... مجموعة كبار بالسن يتفوقون بأهم ميادين الشباب

إقرأ الآن

صباح الرياضة المصرية: فضيحة الزمالك صوت وصورة.. صفقة الأهلي المُعلقة تطلب الرحيل.. نجم الإمارات في المنتخب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج