أخبار السعودية

فيديو: كويتي يسخر من المنتخب السعودي

نشر في الأربعاء 13 كانون الأول 2017 17:24

حرب اعلامية قبل انطلاق بطولة الخليج

اثار لاعب منتخب الكويت السابق جمال مبارك عاصفة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعد سخريته من المنتخب السعودي المشارك في خليجي 23 بالكويت الشهر الجاري.

وقال مبارك في تصريحات تلفزيونية إن منتخب السعودية ضعيف ولا يملك نجومًا، وإنه سيذهب للمشاركة في خليجي 23 بالصف الثاني خوفًا من نتائج ثقيلة قبل المشاركة في كأس العالم. 


 وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم المشاركة في خليجي 23 بمنتخب يضم نجوم الصف الثاني ومواليد السعودية. 

وأثارت تصريحات جمال مبارك غضبًا في السعودية حيث ردّ تركي آل الشيخ على تصريحات جمال مبارك “وش ترد عليه هذا ؟ المنتخب السعودي مسبب عقد نفسية للكثير!”. 

وغرّد الإعلامي السعودي بتال القوس أن “الكابتن جمال مبارك.. تجنّى على الأخضر السعودي.. تمنيت أن يتفهم القرار السعودي بهذه القائمة بعيدًا عن التقليل من منتخبنا.. على الأقل يتذكر أن الكويت شاركت في الخليج بعد تأهلها لمونديال 82 بالرديف.. الظرف نفسه يا جمال.. احترم ممثل الخليج في المونديال يا كابتن “.


وغرّد وليد الفراج:”جمال مبارك “حفظه الله” خايف على سمعة الأخضر في كأس الخليج ويطالب “أصلحه الله ” بوجود النجوم، جمال “هداك الله ” النجوم تشوفهم في افتتاح كأس العالم، ونحاول تجربة المواهب في الكويت عبر هذه البطولة الودية بين الأشقاء ، يارب انه فهم .”.




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: كويتي يسخر من المنتخب السعودي

إقرأ الآن

حكم ديربي الهلال والنصر يفجر مفاجأة لتركي آل الشيخ

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج