فورمولا 1

هاميلتون لـ " فرناندو ألونسو" : انتظر منافستك الشرسة على لقب موسم 2018 .. وفريقكم يستحق الكثير

نشر في الخميس 14 كانون الأول 2017 11:24


تمنى بطل العالم لسباقات فورمولا 1، البريطاني الرائع سائق فريق مرسيدس، لويس هاميلتون، دخول زميله السابق مع مكلارين النجم الإسباني فرناندو ألونسو في المنافسة على لقب موسم 2018 في الفورمولا 1.

ويبدو أن العلاقة بين هاميلتون وألونسو تحسنت بشكل كبير بالوقت الحالي، بعدما كانت غير قوية وشابها التوتر الزائد خلال تواجدهما معا بفريق مكلارين خلال موسم 2007.


اقرأ ايضاً ... جائزة إسبانيا الكبرى: الفوز الثالث تواليا لأوليفيرا في فئة موتو 2

وحضر هاميلتون ضمن فريق مكلارين في بداية مسيرته الكبيرة في الفورمولا 1، ولعب للفريق بالفترة من 2007 وحتى 2012، قبل أن يغيره ويدافع عن فريق مرسيدس.

قال هاميلتون في تصريحات نشرتها الصحف البريطانية بالساعات الماضية: " خضت منافسة قوية وكبيرة مع ألونسو في وقت سابق من الموسم وكذلك قبيل نهاية الموسم، وأريد خوض المزيد والمزيد معه، ضمن مستويات أعلى بكثير على أرض الحلبة".



لم يستطع ألونسو الفوز بأي سباق منذ جائزة إسبانيا الكبرى 2013 مع فيراري، بينما أنهى ضمن الخمسة الأوائل ثلاث مرات فقط خلال المواسم الثلاثة الأخيرة مع مكلارين.

أضاف: " أتمنى أن يكون فرناندو ألونسو أحد أشرس المنافسين على لقب موسم 2018 في الفورمولا1 بعد انتقال فريقه للتزود بمحركات رينو بدل هوندا، وأعلم مدى معاناتهم ( مكلارين) من وقتا صعبا، لكوني نشأت معهم منذ كان عمري 13 عاما، وحقيقة فإنني أخوض التجارب التأهيلية وانظر إلى مركز فرناندو، وأتابعهم بشكل دائم وإلى أي مدى يتقدمون".

أنهى هاميلتون، بقوله: " هناك مكان خاص وكبير في قلبي لفريق مكلارين، لكوني كنت واحدا من الفريق منذ عامي الـ13، ولتحقيقي معهم الكثير والكثير، وأتمنى أن يكون موسمهم ناجحا وأن نواجه منافسة شرسة معهم على اللقب العالمي لأن مكلارين تستحق التواجد في فرق الصدارة".



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
هاميلتون لـ " فرناندو ألونسو" : انتظر منافستك الشرسة على لقب موسم 2018 .. وفريقكم يستحق الكثير

إقرأ الآن

رئيس ريال مدريد متهم بالتلاعب في قائمة المرشحين للكرة الذهبية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج