ألعاب إلكترونية

فريق حديث في المنافسات الإلكترونيّة

نشر في الجمعـة 15 كانون الأول 2017 14:51

 منظمة 100 Thieves الداخلة حديثاً لمنافسات الرياضات الإلكترونية في لعبة League of Legends تعلن عن فريقها الجديد

أعلنت منظمة Immortals تخليها عن تشكيلتها للعبة Counter-Strike: Global Offensive لذا وجب على كلا من Vito “kNg” Giuseppe، Henrique “HEN1” Teles و Lucas “LUCAS1” Teles إيجاد تشكيلة فريق جديد وهو الأمر الذي تم التوصل إليه في وقت قصير.

 

وأعلنت منظمة 100 Thieves الداخلة حديثاً لمنافسات الرياضات الإلكترونية في لعبة League of Legends عن إنشائها لفريق CS: GO الأول لها والذي سيضم تشكيلة Immortals السابقة، بما في ذلك بطل Major المعروف Lincoln “fnx” Lau و Bruno “BIT” Fukuda من TeamOne. سيتم دعم تشكيلة محترفي CS: GO الخارقة هذه من قبل مالك فريق Cleveland Cavaliers لكرة السلة الأمريكية Dan Gilbert، إضافة لمالك منظمة 100 Thieves لاعب Call of Duty السابق Matthew “Nadeshot” Haag.



انضمام اللاعبين إلى الفريق الجديد يعتبر بداية جديدة احتاجها جميعهم، وذلك مع تواجدهم إما في مقاعد البدلاء أو بمنازلهم دون عمل وذلك بعد عدد من المشاكل مع منظمة Immortals. بفضل لاعبي الفريق البرازيلي الثلاثة ضمن تشكيلة 100 Thieves نستطيع توقع تواجد التشكيلة الجديدة ضمن منافسات بطولة Major القادمة من Valve ألا وهي ELEAGUE Major Boston، وذلك لاحتفاظ اللاعبين بحق تأهلهم بعدما كانوا من ضمن التشكيلة الأساسية الفائزة بالمركز الثاني في PGL Major الماضي شهر يوليو المنصرم.


إقرأ أيضا..هلا بالخميس: سوبر ماريو أصبح كورن فليكس، فيلم جديد لباتمان والمزيد




أولى مباريات التشكيلة بقميصها الجديد ستكون إذاً في شهر يناير المقبل مع بطولة ELEAGUE. سنكون بانتظار رؤية ما إن كانت البداية الجديدة ستعني ظهور قوة جديدة على ساحة منافسات CS: GO، أم أن أقصى ما سيحققه الفريق هو أداء متواضع يفشل بإعادة أمجاد Immortals السابقة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

فريق حديث في المنافسات الإلكترونيّة

إقرأ الآن

لاعبو برشلونة واثقون من تأهل ريال مدريد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج