كأس العالم

نيمار: سعيد بتجنب مواجهة هذا المنتخب في المونديال

نشر في السبت 16 كانون الأول 2017 12:44

نجم منتخب البرازيل يتحدَّث عن ردة فعله بعد إعلان قرعة مونديال روسيا...

يُعتبر منتخب البرازيل واحداً من أقوى المنتخبات في العالم حالياً، ويُعد مرشحاً قوياً من أجل الحصول على لقب بطولة كأس العالم القادمة في روسيا خلال صيف عام 2018.


اقرأ أيضاً: بيكيه يكشف السبب الحقيقي وراء مغادرة نيمار لبرشلونة


ويأمل اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم منتخب السيليساو في تجنب خيبة الأمل التي تلاحق منتخب بلاده في المعتركات الكُبرى في السنوات الأخيرة، حيث يحلم بالفوز بالمونديال.


نيمار ضد باراغواي في التصفيات المؤهلة للمونديال


فيما تحدَّث مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن قرعة البطولة والتي جنبته واحداً من المنتخبات التي أبدى سعادة كبيرة في الابتعاد عن مواجهته، وهو منتخب نيجيريا.


اقرأ أيضاً: نيمار يختار فريقه الجديد


وافتتح نيمار تصريحاته عن مجموعة منتخب بلاده قائلاً " يجب أن نبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على نتيجة جيدة وخاصة في أولمباراة لنا في البطولة، من الصعب أن تلعب ضد الفرق المتواجدة في مجموعتنا ".



ثم تحدث عن سعادته بتجنب المنتخبات الأفريقية وعلى رأسها نيجيريا، حيث قال " أنا سعيد لأننا لم نتواجد في مجموعة واحدة تضعنا في مواجهة المنتخبات الأفريقية مثل نيجيريا، إنهم يركضون كثيراً ولديهم قوة بدنية كبيرة. لكننا بدون شك لا نزال في مواجهة منتخبات قوية في كأس العالم ".


اقرأ أيضاً: فيديو: تمريرة خرافية من نيمار أمام إنكلترا


يُذكر أن منتخب البرازيل يتواجد على رأس المجموعة الخامسة "E" والتي تضم منتخبات سويسرا، كوستاريكا وصربيا في مجموعة ليست سهلة تماماً على راقصي السامبا.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

نيمار: سعيد بتجنب مواجهة هذا المنتخب في المونديال

إقرأ الآن

#ستاد_اليورو: بث مباشر لمباراة الإسماعيلي وطنطا.. هدف مباغت

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج