فورمولا 1

ويليامز يؤجل إعلان هوية السائق الثاني بفريقه

نشر في السبت 16 كانون الأول 2017 13:59


سينتظر فريق ويليامز البريطاني حتى يناير المقبل، للإعلان عن هوية السائق الأساسي بموسم سباقات الفورمولا 1 لعام 2018 بجانب لانس سترول، وسط وجود أكثر من إسم يتم المفاضلة بينهم.

ووفقا لوسائل الإعلام البريطانية، فإن سيرجي سيروتكين المرشح المفضل والأقوى لأخذ المقعد الثاني في صفوف فريق ويليامز ضمن بطولة العالم للفورمولا 1 بالموسم الجديد، وذلك بعد خروج روبرت كوبتسا ودانيال كفيات وبول دي ريستا وباسكال ويرلين من حسابات الفريق.


اقرأ ايضاً ... هاميلتون لـ " فرناندو ألونسو" : انتظر منافستك الشرسة على لقب موسم 2018 .. وفريقكم يستحق الكثير

كان كوبتسا اللاعب الأوفر حظا للتواجد بجانب سترول في فريق ويليامز بفضل ردود فعله وطريقة اندماجه بالفريق وعلاقاته القوية، لكن أداء الروسي سيروتكين كان إيجابيا في تقييم البيانات التي جمعها خلال تجارب إطارات بيريللي في أبوظبي.

قد أصر فريق ويليامز طوال فترة اختياره الماضية أن قرارها بشأن السائق الثاني بالفريق خلال منافسات فورمولا 1 ( 2018) سوف يتم اختياره بناء على الأداء فقط، وأشارت البيانات إلى أن سيروتكين هو المرشح الأقوى.



ومن المتوقع أن يوقع الروسي صاحب الـ 22 عامًا، الذي لعب أيضاً دور السائق الاحتياطي لرينو في 2017، بشكل نهائي على عقد انضمامه لفريق ويليامز بالفترة القادمة ولكن مازالت هناك تفاصيل بسيطة لايزال يتعين تسويتها.

رغم ذلك، فإن فريق ويليامز يصر باستمرار على أنه ليس مندفعا في اتخاذ قراراته، لذا فإنه سوف ينتظر حتى يناير المقبل للإعلان عن هوية السائق الثاني للفريق بجانب سترول.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ويليامز يؤجل إعلان هوية السائق الثاني بفريقه

إقرأ الآن

آخر المستجدات في إصابة محمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج