الدوري المصري

مكسب وحيد للأهلي فى صفقة حجازي .. وخسارة فنية

نشر في الإثنين 18 كانون الأول 2017 18:12

وست بروميتش يضم حجازي نهائيا حتى 2022

 تلقى النادي الأهلي  إخطار من نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي يطالب فيه بتفعيل بند الانتقال النهائي الموجود في عقد أحمد حجازي نجم دفاع الأهلي المعار حاليا إلى ويست بروميتش.

وطلب النادي الإنجليزي تفعيل البند لضم حجازي مدافع المنتخب المصري لكرة القدم بشكل نهائي الآن وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم مع سداد المقبل المالي الذي ينص عليه العقد المبرم بين الطرفين. 

وكان حجازي انتقل إلى ويست بروميتش قبل بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة من الأهلي حتى نهاية الموسم مقابل مليون يورو (18ر1 مليون دولار) مع وضع بند يمنح ويست بروميتش الحق في شراء اللاعب بشكل نهائي. 

ولكن هل خسر الأهلي من هذه الصفقة فنيا .. على المستوي الفنى فإن الأهلي خسر مدافعا دوليا كان صمام أمان للفريق فى الخط الخلفى ، ولم ينجح الأهلي فى إيجاد البديل المناسب له حتي الآن ، أمام على المستوي المادي ، فإن الأهلي جنى أكثر من 100 مليون جنيه استرلينى من بيع لاعب نجح فى ضمه قبل عامين فى صفقة انتقال حر ، وهو ماينعش خزينة النادي ويدعم موقفه اقتصاديا فى الفترة المقبلة 

وطبقا لبنود العقد ، لا يحق للأهلي رفض طلب ويست بروميتش في ضم اللاعب نهائيا بشرط سداد المقابل المالي للصفقة والمنصوص عليه والذي يبلغ أربعة ملايين يورو (9ر4 مليون دولار) بخلاف المليون يورو التي حصل عليها الأهلي نظير إعارة اللاعب في الموسم الحالي. 

وتنقسم الملايين الأربعة الباقية إلى مليون يورو نظير نسبة المشاركة وهي النسبة التي حققها اللاعب حتى الآن فيما ستكون الملايين الثلاثة الأخرى نظير انتقال اللاعب نهائيا إلى ويست بروميتش. 

وشارك حجازي في جميع المباريات التي خاضها فريقه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وقدم اللاعب مستويات رائعة مع الفريق رغم الوضع السيئ للفريق في جدول المسابقة.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مكسب وحيد للأهلي فى صفقة حجازي .. وخسارة فنية

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج