الدوري الإسباني

راموس وبيكيه .. عداء ظاهر وصداقة خفية

نشر في السبت 23 كانون الأول 2017 10:51

سيرخيو راموس قائد ريال مدريد وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني لديهما الكثير من الخلافات الظاهرة ولكن خلف ذلك تبقى هناك صداقة خفية ..طالع التفاصيل.


أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن كل من سيرخيو راموس قائد ريال مدريد وجيرارد بيكيه مدافع برشلونة يبدو العداء واضحا بينهما فكل منهما له مواقف سياسية مختلفة ولكن ما يثير الدهشة هو أنهما صديقين. 

وأوضحت الصحيفة أن كل من بيكيه وراموس لديه اعتقادات سياسية مختلفة .. الأول يرى ضرورة استقلال كتالونيا والثاني ينحاز دائما إلى أراء العاصمة الإسبانية وما بها من أفكار تناهض انفصال الاقليم الذي ينتمي إليه برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم الخلافات التي تبدو واضحة بين الثنائي فإن كل منهما يتمتع بصداقة قوية مع الآخر وهو أمر لا جدال فيه فرغم التراشق في التصريحات فإن كل منهما يتواصل مع الآرخر.


واستمرت الصحيفة في سرد العلاقة بين الثنائي مؤكدة أن كل من بيكيه وراموس تربطهما شراكة تجارية مع الآخر وهو ما يؤكد أن ما يدور من تصريحات ساخنة بينهما لا يؤثر على التجارة أو الصداقة خاصة أنهما يلعبان سويا مع المنتخب الإسباني.



 أقرا أيضا : زيدان: ريال مدريد لن يناقش وضع رونالدو



وتحدر الإشارة أن كل من بيكيه وراموس سيواجهان بعضهما في لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مسابقة الليغا الإسبانية.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
راموس وبيكيه .. عداء ظاهر وصداقة خفية

إقرأ الآن

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق التعاقد مع الجوهرة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج