الدوري الإسباني

كوفاسيتش المظلوم بأوامر من زيدان!

نشر في الثلاثاء 26 كانون الأول 2017 23:02


سقطة لزيزو..


كشفت تقارير إسبانية أن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، طلب من لاعبه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مراقبة لاعب برشلونة ليونيل ميسي، بصرامة خلال الكلاسيكو الاخير بين الفريقين.

ووفق المُعلن في الصحافة الإسبانية، فإن المدرب الفرنسي طلب من متوسط ميدانه الشاب مراقبة ميسي كالظل في كل أرجاء الميدان وهو ما التقطته بعض الكاميرات في الملعب، حيث قال زيدان لكوفا "اتبعه في كل مكان بالملعب" .

زيدان يعطي كوفاسيتش التعليمات في لقاء الكلاسيكو الأخير

ونال زيدان قسطًا كبيرًا من الانتقادات بسبب تفضيله تلك الطريقة القديمة في مراقبة ميسي، والتضحية بأحد مفاتيح لعب الفريق الهجومي، وهو ما أدى إلى الخسارة بثلاثية نظيفة.



زيدان لم يخسر أحد الأوراق الهجومية فحسب، بل فضّل مشاركة كوفا على حساب إيسكو الذي يعتبر أنشط لاعبي وسط ريال مدريد وأكثرهم قدرة على الاختراق وصناعة الفرص المحققة للتسجيل.

ليونيل ميسي محتفلًا بهدفه في شباك ريال مدريد بالكلاسيكو

ولم ينجح اللاعب الكرواتي في مراقبة ميسي أو فرض الحصار عليه بالرغم من رقابته اللصيقة للبرغوث الأرجنتيني، حيث كانت له البصمة في أهداف البلاوجرانا الثلاثة.


ولم تعيب الصحافة المدريدية على اللاعب الشاب، حيث لا تشفع له قدراته البدنية وخصائص أسلوب لعبه بالقيام بالرقابة المشددة وضد أفضل لاعب بالعالم، في خطوة اعتبرها الكثيرون بأنها تضحية من زيدان باللاعب.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

كوفاسيتش المظلوم بأوامر من زيدان!

إقرأ الآن

فان دايك يتهم ريال مدريد عقب خسارة النهائي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج