الدوري الإماراتي

سرب طائرات لنقل جماهير الإمارت للكويت مجاناً

نشر في الخميس 4 كانون الثاني 2018 08:05

13 طائرة تنقل جماهير الأبيض الإماراتي للكويت

وصل عدد الطائرات التي ستنقل جماهير الإمارات إلى الكويت لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراة نهائي خليجي 23 أمام عمان غدا الجمعة إلى ثلاثة عشر طائرة ، وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي قد أمر بتخصيص طائرة لنقل الجماهير مجانا للكويت ، ووجه الشيخ هزاع بن زايد بتخصيص طائرة لمساندة المنتخب وكذلك فعل الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة بتوفير ثلاث طائرات، وتكفل الشيخ عمار النعيمي رئيس نادي عجمان بطائرة أخرى، كما قدم عدد من رجال الأعمال عددا من الطائرات لنقل الجماهير.

وقد أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم عن توفر 13 طائرة حتى الآن لنقل الجماهير، متوقعا أن يصل عدد الجماهير التي ستؤازر الأبيض الإماراتي في مدرجات ستاد جابر بالكويت إلى 6000 متفرج .

ونشرت صفحة اتحاد كرة القدم على تويتر تفاصيل الحجز للجماهير الراغبة في السفر خلف المنتخب الوطني ، ونشرت الشروط الواجب توافرها في الشخص الراغب في السفر وكذلك أرقام هواتف المسؤولين عن التسجيل من أجل التواصل مع اللجان المخصصة لترتيب رحلات الطيران، حيث سيكون السفر صباح يوم الجمعة والعودة عقب المباراة مباشرة .






كما نشرت صفحة نادي الوصل كذلك كافة تفاصيل الطائرتين اللتين تكفل بهما القطب الوصلاوي سيف بالحصا لنقل الجماهير للكويت على نفقته الشخصية  




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
سرب طائرات لنقل جماهير الإمارت للكويت مجاناً

إقرأ الآن

خطيئة زيدان التي لن يغفرها بيريز!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج