آراء

هل يتوج ميسي هذا العام بلقب أفضل لاعب بالتاريخ؟

نشر في السبت 6 كانون الثاني 2018 16:58

هل ينجح ميسي في حصد كل شيء هذا العام؟

مع بداية العام الجديد، يتطلع كل شخص الى تحقيق أهداف مهمة له خلال العام، وهو أمر لا يختلف عن أيًا من مشاهير العالم، وخاصة في عالم كرة القدم، فكل نجم يستهدف تحقيق غايات هي بمثابة أولويات له لتعزيز مكانته وسطر تاريخ ساطع له..



اقرأ ايضًا..  10 أهداف شخصية يسعى ميسي الى تحقيقها في 2017



ولعل من أبرز النجوم الحاليين في كوكب كرة القدم، هو الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، والذي سيكون على مشارف عام إستثنائي في مسيرته الكروية، بل هو العام المصيري له، الذي ربما يرفعه من بوتقة الأساطير الكُثر في عالم الساحرة المستديرة، الى التربع على قمة الأفضل في تاريخ كرة القدم.

فالأيقونة الكتالونية لديه عدة أهداف في عام 2018، لو تمكن من تحقيقها كلها، لما تمكن أي أسطورة من محازاته أو مقارعته على مر التاريخ، وسنعدد تلك الأهداف لـ ميسي..



ميسي يحتفل بهدفه بالكلاسيكو


1- الفوز بكأس العالم : الكثير من النقاد يعتبرون عدم فوز ميسي بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده، هو التاج الذي يحتاجه ميسي للتتويج بعرش الأفضل في تاريخ كرة القدم، فالاخفاق في النسخة السابقة بات هو السبيل الوحيد للتقليل من انجازاته، ولو نجح ميسي في حصد اللقب هذا العام، فإنه سينصب بلقب الأفضل في عالم الساحرة المستديرة تاريخيًا.


لقطة من الكلاسيكو الأخير


2- الفوز للمرة الخامسة بدوري الأبطال: في جعبة الليو 4 ألقاب تشامبيونز سابقة، لو تمكن من تحقيق الفوز باللقب هذه النسخة، سيصبح برصيده 5 ألقاب، وسيصبح أكثر لاعب حصدا للبطولةفي حلتها الحالية، وسيلاحق خينتو صاحب الانجاز التاريخي بالفوز بـ6 ألقاب على مدار تاريخ البطولة الأوروبية.



3- نيل لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال: بالرغم من أن كريستيانو رونالدو هو المتربع حاليا على عرش قائمة الهدافين التاريخيين للتشامبيونز، الا ان ميسي بمردوده التهديفي العالي هذا الموسم يستطيع أن يتجاوز فارق الـ7 أهداف مع رونالدو.


ميسي يحصد جوائز ماركا عن 2017


4- نيل جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة: ميسي تمكن من الفوز بتلك الجائزة 5 مرات من قبل، ولكن بالمشاركة مع رونالدو، وفي حال فوزه هذا العام بالجائزة، سينفرد بالرقم القياسي التاريخي للفوز بالكرة الذهبية برصيد 6 مرات، وهو انجاز لن يستطيع اي لاعب مقبل أن يحققه بسهولة.


ميسي يحتفل بجائزة الحذاء الذهبي عن 2017


5- نيل جائزة الحذاء الذهبي : الليو فاز بتلك الجائزة وبات أكثر لاعب ينالها، بالمشاركة ايضًا مع الدون برصيد 4 مرات لكل واحدٍ منهما، وفي حال نال ميسي هذا اللقب هذا العام، سيصبح في جعبته 5 مرات، وينفرد بعرش الفائزين بتلك الجائزة.



هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ishak112003

ishak112003

6 كانون الثاني 2018 الساعة 20:39

نيل كأس العالم مع فريق ضعيف و مهلهل مثل الأرجنتين حلم بعيد المنال..... نيل لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال مع وجود الدون هذا مستحيل........ نيل جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة مع وجود نيمار و أغويرو و صلاح وغيرهم كذلك حلم مستبعد المنال.... الفوز للمرة الخامسة بدوري الأبطال ميسي سيتوقف حلمه في الدور الربع نهائي مع وجود البلوز و السيتزن ان مر من البلوز..... نيل جائزة الحذاء الذهبي ممكن .....

هل يتوج ميسي هذا العام بلقب أفضل لاعب بالتاريخ؟

إقرأ الآن

رئيس ريال مدريد متهم بالتلاعب في قائمة المرشحين للكرة الذهبية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج