أخبار السعودية

دياز: مواجهة الاتفاق مفصلية

نشر في الأحد 7 كانون الثاني 2018 08:32

دياز يؤكد على أنهم سيحاولون تعزيز الفارق في الدوري أمام الاتفاق

كشف الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم عن رغبته في التعاقد مع ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعويض انتقال الأوروجوياني ماتياس بريتوس وغياب البرازيلي إدواردو بداعي الإصابة، مبيناً أنه يأمل في تقوية الفريق بلاعب أو لاعبين أجنبيين خلال الفترة الحالية.

وأبدى دياز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أمس الخاص بمواجهة الاتفاق غداً سعادته بالفوز على هجر في كأس خادم الحرمين الشريفين، مشدداً في الوقت نفسه على أهمية مواجهة الاتفاق التي يسعون من خلالها إلى توسيع فارق النقاط.



وبين دياز أن فريقه عانى في الفترة الماضية ضغط المباريات، وسنحت فرصة إراحة عدد من اللاعبين في مباراة هجر، ما سيعطيهم دافعاً قوياً للإعداد بكل قوة خلال التدريبات التي تسبق مواجهة الاتفاق وتحقيق الفوز.

وأضاف: "الضغط على اللاعبين أمر طبيعي كونهم يلعبون في نادٍ كبير، وهم لاعبون محترفون، ولديهم القدرة على التعامل مع هذا الضغط".



وعن تميز اللاعب محمد الشلهوب في المباراة الماضية، ومشاركته في المباريات المقبلة، رد قائلاً: "الشلهوب أدى بشكل جيد في المباراة الماضية إضافة إلى بقية اللاعبين، وسأعمل على تجهيز المجموعة كاملة للاعتماد عليها في الفترة المقبلة".

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

دياز: مواجهة الاتفاق مفصلية

إقرأ الآن

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج