كرة السلة

لوس أنجيلوس ليكرز: "صياد سيئ في بحر من الأسماك"

نشر في الإثنين 8 كانون الثاني 2018 13:49

يعاني لوس انجيلوس ليكرز من وضع رمادي إذ يحتل المركز 15 والاخير في المنطقة الغربية من دون افق واضحة 

يبدو انّ وضع لوس انجيلوس ليكرز ليس افضل مما كان عليه قبل عام. وهذا امر سيئ بالنسبة لفريق يسعى لإعادة بناء نفسه بعد ان وصل الى الحضيض قبل فترة. حاول ليكرز ان يجد أملا جديدا الصيف الماضي، لكنّ الخشية ان ينزلق هذا التفاؤل ويتحوّل الى نقمة وخيبة امل.

أقرأ أيضاً: فيديو.. دانك كاد يكلف لاعب كرة سلة حياته


لا شك انّ ليكرز يتسلح بإرث كبير ودعاية ضخمة وجمهور كبير في لوس انجيلوس. لكنّ "الإرث" يفيدك في الدعاية والتسويق لا اكثر، وقد يتحوّل الى كابوس على ارض الملعب. إذ يحتل الليكرز حالياً المركز الاخير في المنطقة الغربية، والـ 29 في الترتيب العام للدوري. من دون شك انّ الفريق دخلت عهدا جديدا تحت إدارة الاسطورة ماجيك جونسون وروب بلينكا، ومع انّ ذلك يعني بأنهما قد يحتاجان للوقت من اجل اعادة بناء فريق قويّ، لكنّ الرياح قد لا تذهب كما تشتهي السفن. فالليكرز سيدخل الصيف المقبل سعياً لضمّ لاعبين غير مرتبطين بعقود، وليس هناك من امثلة قديمة للاعبين نجوم انتقلوا من فرق قوية الى اخرى أضعف، بإستثناء ليبرون جايمس الى كليفلاند كافالييرز عام 2014. وبالتالي يستمر بحث الليكرز عن "سمكة كبيرة" منذ خسارته لدوايت هاورد وستيف ناش. ففي المقابل، رفض لاماركوس ألدريج الإنضمام، فيما لم يختر كارميلو انطوني لوس انجيلوس وجهة له. اما كيفن دورانت وراسيل وستبروك (وهو من لوس انجيلوس) وجايمس هاردن جددوا مع فرقهم. دياندري جوردان اختار وجهة مختلفة مرتين، بينما بقي بلايك غريفين مع الجار كليبرز.



ثلاثة اسماء اخرى تخطر على البال، في طليعتها بول جورج المنتقل الى اوكلاهوما سيتي ثاندر بعد رفض التجديد مع انديانا بايسرز، وهو ايضا من لوس انجيلوس، لكن هل سيكون بول جورج مهتما بالإنضمام الى فريق ضعيف بعد ان اختبر بعض النجاح في اوكلاهوما؟ قد يحتاج ليكرز الى صفقة كبرى تضمّ ايضا ديماركوس كازينز وإيزياه توماس لانّ جورج يكون بمفرده قادراً على حمل الفريق، او اصطياد "الجوهرة الكبرى" ليبرون جايمس، لتحقيق قفزة نحو الأمام. وجايمس بطبيعة الحال، لن يكون إنضمامه الى فريق يسعى للبناء من جديد، بهذه السهولة. وبالتالي قد يتركز بحث الليكرز على لاعبَين من طراز الـ "اول ستارز" لإقناعهما في الإنضمام خلال الصيف.

فهل سيستمر فشل الليكرز في إصطياد "الاسماك الكثيرة" في بحر الـ NBA؟ 

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

لوس أنجيلوس ليكرز: "صياد سيئ في بحر من الأسماك"

إقرأ الآن

آخر المستجدات في إصابة محمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج