أخبار الإنتقالات

إنتر ميلان يقترب من ضم نجم برشلونة

نشر في الأربعاء 10 كانون الثاني 2018 22:35

نجم برشلوني جديد يقترب من الدوري الإيطالي

إقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي كثيراً من إنهاء صفقة ضم البرازيلي رافينيا الكانتارا لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية من أجل تعزيز صفوف الفريق.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن وكيل اللاعب قد عقد جلسات مع مسؤولي البلوجرانا ليحث رحيله عن صفوف الفريق عقب خروجه من حسابات ارنستو فالفيردي مدرب الفريق الفنية طوال الفترة الماضية. 


صورة لرافينيا خلال إحدى مباريات برشلونة



وكان رافينيا قد تعرض لإصابة قوية ابعدته عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية قبل أن يعود ويخرج من حسابات المدرب نهائيا ليسعى الى الرحيل من أجل الحصول على فرصة بالمشاركة رفقة فريق أخر. 

وأشارت الصحف أن إنتر ميلان قد تقدم بعرضاً لإستعارة اللاعب لنهاية الموسم مع خيار الشراء نهائية الصيف المقبل مقابل 18 مليون يورو.
 



وتستهدف إدارة البلوجرانا الحصول على عائد مادي جيد جراء بيع اللاعب الذي خرج من حسابات مدربه لتحقيق أقصى إستفادة ممكنه جراء عملية بيعه. 

وكان إنتر ميلان قد إرتبط أيضاً بضم جيرارد ديلوفيو نجم البلوجرانا الشاب ولكن إقترب نادي نابولي من إنهاء صفقة ضم اللاعب لصالحه. 


إقرأ أيضاً:نابولي يقترب من حسم صفقة المغضوب عليه في برشلونة


وكان رافينيا قد تعرض لإصابة منذ مارس 2017 ولم يتلقى العلاج الأمثل لينتكس من جديد قبل ان يعود مرةً أخرى عقب غياب دام لفترة طويلة وصل الى 8 شهور كاملة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

إنتر ميلان يقترب من ضم نجم برشلونة

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يُرعب جماهير برشلونة قبل مواجهة تشيلسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج