الدوري الإسباني

مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس

نشر في الجمعـة 12 كانون الثاني 2018 20:28

زيدان مُرشح لتدريب يوفنتوس 

أشارت العديد من الصحف الإيطالية إلى أن الموسم الحالي هو الأخير للمدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري مع السيدة العجوز يوفنتوس، وأن رئيس النادي أندريا أنييلي بدأ بالفعل في رحلة البحث عن المدرب الجديد الذي سيخلف ماسيميليانو أليجري في البيانكونيري بداية من الموسم المقبل. 



وأشارت صحيفة لاجازيتتا ديلو سبورت الإيطالية إلى أن إدارة يوفنتوس تٌراقب عن كثب وضعية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد خاصةً وبعدما أشارت بعض التوقعات إلى احتمالية إقالة زيزو من تدريب الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي نظرًا لسوء النتائج، الأمر الذي جعل ماروتا وأنييلي يضعون زيدان على رأس القائمة المُرشحة لخلافة أليجري في الأليانز ستاديوم. 




إقرأ أيضًا: فيديو: أزمة بين اليغري وبيانتش خلال ديربي إيطاليا



ويُعاني يوفنتوس هذا الموسم مع أليجري من تذبذب المستوى ومن انتقادات الجماهير نظرًا لعدم قدرة الفريق على تقديم أداء مقنع، كذلك الذي كان يُقدمه في السنوات الماضية، وعلى الجانب الآخر، فإن الأزمة الكُبرى التي وقع فيها ريال مدريد الموسم الحالي والتي وضعته في المركز الرابع على سلم الترتيب في بطولة الدوري الإسباني. 




هذا وقد ربطت الأخبار بين ماسيميليانو أليجري وبين تدريب المنتخب الإيطالي خلفًا للمُقال فينتورا، ورشحته مصادر أخرى من أجل تدريب روما خلفًا لدي فرانشيسكو، كما أشارت بعض المصادر إلى رغبة إدارة ميلان في استعادة خدماته من جديد. 



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

مفاجأة.. زيدان قد يكون خليفة أليجري في يوفنتوس

إقرأ الآن

عيوب قاتلة في المدير الفني الجديد للأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج