آراء

رادار ميسي: إبداع لا ينتهي وأسطورة تتراقص على عرش الكرة العالمية

نشر في الجمعـة 12 كانون الثاني 2018 22:10

ميسي وفاصل جديد من الإبداع والإمتاع

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني من العطلة الشتوية وعاد معه سحر كرة القدم حيث إستهل ميسي مشواره بالعام الجديد بتألق وإبداع معتاد وقاد فريقه لمواصلة الإنتصارات والتألق هذا الموسم. 

ويبدو أن ميسي ينوي بداية العام الجديد بمزيد من الإبداع وبطموحات كبيرة بالجلوس على عرش الكرة العالمية وإستمرار دهس المنافسين ووضع فريقه على اعلى مستويات القمة هذا الموسم. 


صورة لميسي أثناء تبديله ومصافحة عثمان ديمبيلي


 وكانت البداية بمباراة برشلونة أمام ليفانتي ببطولة الليغا على ملعب كامب نو والتي شهدت تألق ملفت لميسي والذي قاد فريقه للفوز بنقاط المباراة وإكتساح خصمه بثلاثية نظيفة. 

وحصل ميسي على تقييم 9.8 درجة خلال أداؤه بالمباراة كنجمها الأول والأوحد ورفع رصيده من الأهداف ليصل الى هدفه السادس عشر ببطولة الليغا هذا الموسم. 


 وبالنظر لأرقام ميسي في المباراة فنجد أنه سدد الكرة على مرمى الخصم في 5 مناسبات وإستحوذ على الكرة بنسبة 5.4% وقدم تمريرات صحيحة بنسبة 79% وقدم 5 مراوغات ناجحة وحصل على ركنية وحيدة وخسر الكرة مرة وحيدة أيضاً. 

وواصل ميسي من خلال تلك المباراة إبهار عشاقه في كل مكان والذين ظلوا يتغنوا بأداؤه المميز طوال هذا الموسم. 


 - مهمة التخلص من سيلتافيغو بالكأس تتم بنجاح 

ثم إستقبل نادي برشلونة نظيره سيلتافيغو على ملعب كامب نو في إياب الدور ثمن النهائي حيث إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والتي شهدت غياب ميسي. 

ثم عاد البرغوث الأرجنتيني ليقود برشلونة الي فوز كاسح بخمسة أهداف نظيفة وقاد برشلونة لبلوغ الدور ربع النهائي ومواجهة إسبانيول. 


إقرأ ايضاً:لهذه الأسباب.. نيمار يقترب من ريال مدريد!


وسجل ميسي هدفين وصنع هدف بطريقة بديعة ورائعة حيث تغنى الجميع بأداء اللاعب عقب هذه المباراة والذي شهدت مشاركة البرغوث لمدة 59 دقيقة فقط قبل أن يتم إستبداله بالفرنسي عثمان ديمبيلي


 وبالنظر لما قدمه ميسي بالمباراة فقد نجح في صناعة 4 فرص حقيقية لزملاؤه وسدد الكرة على المرمى في ثلاث مناسبات فيما بلغ مجمل تسديداته 4 مناسبات. 

وبلغت دقة تمريراته 88% وقدم 50 تمريرة صحيحة ولمس الكرة 58 مناسبة. 


كما تسبب ميسي في إبهار الوافد الجديد فليب كوتينيو نجم البلوغرانا الجديد والقادم من نادي ليفربول الإنجليزي هذا الشتاء مقابل 160 مليون يورو.

وحضر كوتينيو المباراة من مدرجات ملعب كامب نو حيث لو يتوقف عن التصفيق لميسي مع كل هجمة وكل هدف وكل لمحة فنية يقدمها النجم الأرجنتيني الكبير.


- ترحيب خاص بالصفقة الجديدة 

وعلى هامش التدريب إستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الجديد ياري مينا المدافع الكولومبي الجديد والذي إنضم لصفوف البلوجرانا هذا الشتاء حيث وضح ترحاب ميسي بالنجم الجديد والذي ذهب لمصافحته وتهنئته على الإنضمام للنادي الكتالوني.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
barca superfan

barca superfan

13 كانون الثاني 2018 الساعة 14:10

هذه تحسب تمريرة حاسمة و الباقي يقدمون تمريرات حاسمه ، طيب جيب لك لاعب وحيد الان قادر علي تقديم هذه الابداعات بصراحه مرات استاء من الصحف الرياضية و جيل الجديد الذي نائم نوم الاموات و لا يشاهد ماذا يحدث وراء الكواليس، كريستيانو 5 كورات و ميسي 5 كورات ???? كريستيانو 5 و رونالدو و زيزو و بلاتيني و كرويف 3 هذا جنون بحد ذاته

رادار ميسي: إبداع لا ينتهي وأسطورة تتراقص على عرش الكرة العالمية

إقرأ الآن

صحفي مقرب من نيمار يفجر القنبلة السارة لريال مدريد وبرشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج