الدوري المصري

حسام حسن يهاجم جمهور الأهلي ويسخر من الزمالك..وحازم إمام يرد بقوة

نشر في السبت 13 كانون الثاني 2018 02:53

تصريحات متبادلة بين حسام وحازم

شن حُسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، هجوما حادًا على جماهير النادي الأهلي عقب مباراة السوبر، مؤكدًا أنه كان ينتظر احتراما من الجماهير الحمراء التي لم تقدم له التحية بل قامت بسبه.

وأضاف حسن في تصريحات تليفزيونية: "الجماهير نسيت أن حسام حسن هو أكثر من سجل أهدافًا للأهلي، وبعدد أكبر من أهداف الرئيس الحالي للنادي محمود الخطيب، كما أنني أدخلت للأهلي أموال بعد الاحتراف في سويسرا." 

وواصل: "أتمنى أن يكون السلوك أفضل في الفترة المقبلة، كنت أريد أن تحترم هذه الجماهير دولة الإمارات التي قدمت الكثير لمصر وإحتضنت المباراة."

وشدد العميد أيضا على أنه لا يخسر من الأهلي بأكثر من هدف، على عكس الزمالك الذي خسر بثلاثية في المباراة الماضية بالدوري الممتاز. 

ومن جانبه، رد حازم إمام كابتن الزمالك الأسبق، على تصريحات حسام حسن، قائلا أن العلاقة بين الزمالك والأهلي "ندية" لذلك المباريات أحيانا تشهد نتائج كبيرة.

وقال إمام، راد على تصريحات حسام حسن: "ما كان يجب على حسام حسن أن يتحدث عن الزمالك، فهو ليس طرف في المباراة، الأولى به أن يتحدث عن المصري وما قدمه في المباراة." 

وتابع: "الزمالك ند للأهلي لا يمكن أن يدخل المباراة بشكل دفاعي، فطبيعي ان تشهد المباراة تسجيل عدد من الأهداف." 

وأضاف: "الأمر مختلف عن المصري لأنه لعب بأسلوب دفاعي على مدار اللقاء، وربما لو لعب بأسلوب هجومي لخسر بثلاثة أهداف أو أربعة".

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
حسام حسن يهاجم جمهور الأهلي ويسخر من الزمالك..وحازم إمام يرد بقوة

إقرأ الآن

جوائز الفيفا من جديد... الفضيحة الكبرى!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج