رياضات ميكانيكية

الفيصل يقود "بلاك فالكون" لحسم سباق دبي 24 ساعة

نشر في السبت 13 كانون الثاني 2018 14:35

الفيصل يقود "بلاك فالكون" لحسم سباق جديد

قاد الأمير عبد العزيز الفيصل نائب رئيس هيئة الرياضة في السعودية فريق "بلاك فالكون" للفوز بسباق هانكوك دبي 24 ساعة بعد أن أوصل سيارته رقم 2 حتى خط النهاية بفارق قارب الدقائق الست أمام "مانثي ريسينغ بورشه 911 جي تي 3 آر".


وتمكن "بلاك فالكون" من تحقيق فوزه الرابع بسباق هانكوك "دبي 24 ساعة" بعد تفوق كبير لسيارة "مرسيدس- إيه أم جي جي تي 3" خلال القسم الثاني من السباق.

وسيطر الفريق على الصدارة بكامل الساعات الـ12 الأخيرة من السباق بظل تناوب سيارتي الفريق على السباق علماً أن الأمير الفيصل يتشارك بسيارته مع كل من هوبرت هوب ويلمر بورمان وغابرييل بيانا


كما خرجت السيارة رقم 3 والتي تشارك قيادتها كل من خالد القبيسي وجيرون بليكيمولن ولوكا ستولز ومانويل ميتزيغر من المنافسة قبل النهاية بحوالي 4 ساعات إثر احتكاك مع سيارة "هوفور ريسينغ" ضمن فئة "إيه 6 - الهواة".

وذلك ما سمح للسيارة الشقيقة رقم 2 بالتفوق في الصدارة وبفارق أكثر من 100 لفة، لتجتاز العلم المرقط محرزة المركز الأول.

وذهب المركز الثاني لفريق "مانثي بورشه" بفارق ثلاث لفات كما تمكن "غراسير ريسينغ" من إنهاء السباق بالمركز الثالث في حين لم تستثمر سيارة "لامبورغيني هاريكان جي تي 3 رقم 964" أفضلية الانطلاق بالصدارة فتعرضت لثقب بالإطار في اللفة التاسعة مما أجبر الفريق على العودة للخلف.

اقرأ أيضاً...رالي دكار: لوب بطل المرحلة الرابعة وبيترهانسل يحتفظ بالصدارة والعطية يتراجع

كما شهد السباق على تصدر تسع سيارات مختلفة ولو أن المنافسة فعلياً كانت قد انحصرت ما بين فريقي أبوظبي للسباقات- بلاك فالكون وفريق "هيربيرث موتورسبورت بورشه".

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الفيصل يقود "بلاك فالكون" لحسم سباق دبي 24 ساعة

إقرأ الآن

ميسي vs كريستيانو: باريس تُكرّس تفوق البرتغالي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج