أخبار الإنتقالات

بيريز يتحدى رغبة زيدان ويقترب من ضم حارس أتليتك بلباو

نشر في الإثنين 15 كانون الثاني 2018 19:04

ريال مدريد يواصل سعيه لضم كيبا

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الى ضم الحارس الشاب كيبا أريزابالاجا لاعب نادي أتلتيك بلباو خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي عقد كيبا مع بلباو بنهاية الموسم الجاري حيث رفض اللاعب تجديد عقده مع الفريق والذي كان سيجعله الأعلى أجراً بين لاعبي النادي الباسكي. 


صورة لكيبا أثناء مباراة بلباو وفياريال


 وأشارت الصحف الى أن بلباو بات على إستعداد لمنح كيبا راتباً سنوياً قدره 3.5 مليون يورو سنوياً مع وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 50 مليون يورو. 

وأكدت الصحف أن ريال مدريد بدأ مفاوضاته لضم الحارس الشاب خلال الميركاتو الشتوي الجاري دوناً عن رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق والذي أكد في مناسبات عديدة عدم رغبته بضم حارس جديد خلال الفترة الحالية. 


 وأشارت الصحف الى أن ريال مدريد قد تقدم بعرض رسمي قيمته 20 مليون يورو لضم كيبا هذا الشتاء وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده ولكن إدارة ناديه تتحفظ على عرض الميرينغي على أمل رفع المقابل المادي المعروض لبيعه. 

ويعاني كيبا من إصابة أبعدته عن مباريات فريقه الأخيرة حيث أكدت العديد من الصحف العالمية بأن اللاعب قد خضع للكشف الطبي في ريال مدريد قبل ايام قليلة ولكن لا يوجد اي شيء جديد حتى الأن. 


إقرأ أيضاً:نجم ريال مدريد يقرر الرحيل حال ضم هازارد


وأعلن زيدان عن رغبته بالإحتفاظ بالتشكيلة الحالية للفريق وعدم جلب صفقات جديدة أو بيع لاعبين في إشارة لنيته بعدم رغبته بإضافة عناصر جديدة وهو ما إنتقدته جماهير ريال مدريد كثيراً.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

بيريز يتحدى رغبة زيدان ويقترب من ضم حارس أتليتك بلباو

إقرأ الآن

آخر المستجدات في إصابة محمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج