الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يتوصل لاتفاق لضم لاعب وسط برشلونة

نشر في الثلاثاء 16 كانون الثاني 2018 15:45

رافينيا ألكانتارا على أعتاب ملعب جيوزيبي مياتزا...

يبدو أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قد اقترب بقوة من إتمام رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب رافينيا ألكانتارا لعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.


اقرأ أيضاً: فالنسيا يتحرك لضم منبوذ برشلونة


صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن إدارة عمالقة ميلانو قد نجحت في التوصل لاتفاق مع اللاعب الدولي البرازيلي حول كافة بنود العقد الذي سيوقعه مع النادي في الفترة القادمة.


رافينيا ألكانتارا في صراع على الكرة مع لايفين كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان في دوري الأبطال الموسم الماضي


وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن رافينيا سيقوم بالتوقيع مع إنتر ميلان على عقد يمتد حتى أربعة مواسم ونصف، أي سيمتد حتى 30 يونيو/حزيران من عام 2022.


اقرأ أيضاً: 6 لاعبين يستعد برشلونة للاستغناء عنهم هذا الشهر


في حين سيتواجد وفد من النادي الإيطالي في برشلونة في الساعات القليلة القادمة من أجل التفاوض مع إدارة النادي الكاتالوني حول قيمة الصفقة من أجل الإعلان الرسمي عنها في الأيام المقبلة، حيث يطلب برشلونة 40 مليون يورو وترغب إدارة إنتر في تخفيض المبلغ المطلوب إلى النصف.



لكن البرازيلي صاحب الـ24 عاماً لن يكون وحيداً في مفاوضات إنتر مع برشلونة، حيث يرغب النيراتزوري في الحصول على خدمات اللاعب جيرارد ديولوفيو جناح البارسا أيضاً لتدعيم الفريق.

يُذكر ان الإسباني ديولوفيو يتواجد أيضاً ضمن اهتمامات نادي نابولي الإيطالي الراغب في ضم صاحب الـ23 عاماً إلى ملعب سان باولو ولن يستغنى عن تلك الرغبة مهما كلفه الثمن.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إنتر ميلان يتوصل لاتفاق لضم لاعب وسط برشلونة

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج