كرة القدم

أبرز المعارين المتألقين في أوروبا

نشر في الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 13:36

يقدم البرتغالي غويديس مستويات رائعة مع فالنسيا في هذا الموسم بينما يشهد أداء سيرجي جنابري تطوراً ملحوظاً مع هوفينهايم قبل عودته في الصيف القادم إلى بايرن ميونيخ.

تلجأ بعض الأندية إلى إعارة لاعبيها من أجل منحهم فرصة أكبر في المشاركة والتطور مع أنديتهم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز المعارين المتألقين في الدوريات الأوروبية.


اقرأ أيضاً: خارطة صراع الحذاء الذهبي تتغيّر.. ميسي السادس وغياب تام للاعبي ريال مدريد

غونشالو غويديس



حقق فالنسيا إستفادة كبيرة من غويديس بعدما نجح في ضمه إلى الفريق معاراً من باريس سان جيرمان الفرنسي وتمكن اللاعب البرتغالي من تقديم الإضافة المنتظرة للخفافيش في هذا الموسم فقد شارك في 15 مباراة في الليغا وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 6 آخرين وأشارت بعض التقارير إلى رغبة الفريق الإسباني في ضم اللاعب في الصيف القادم.


بابلو مافيو


مافيو يراوغ لاعب سيلتا فيغو


يقدم جيرونا مستويات رائعة في الليغا ليكون أحد المفاجآت في الدوري الإسباني فيحتل الفريق المركز التاسع في البطولة ويعتبر بابلو مافيو أحد أبرز لاعبين الفريق الصاعد حديثاً فقد انضم إلى الفريق الإسباني قادماً على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي وشارك اللاعب الإسباني في 17 مباراة في التشكيلة الأساسية في البطولة.


جيوفري كوندوغبيا


كوندوغبيا لاعب فالنسيا


تغير أداء جيوفري كوندوغبيا تماماً مع فالنسيا عما قدمه مع إنتر ميلان في المواسم الماضية فيعتبر ركيزة أساسية في خط وسط الخفافيش في هذا الموسم فقد خاض 16 مباراة في الدوري الإسباني ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف وسيعود إلى النيراتزوري في الصيف القادم بعد إنتهاء فترة إعارته مع الفريق الإسباني.



ماتيا كالدارا


ماتيا كالدارا يحتفل بأحد أهدافه مع أتالانتا


يخوض ماتيا كالدارا هذا الموسم مع أتالانتا معاراً من يوفنتوس فهو أحد أهم لاعبي فريقه الإيطالي في هذا الموسم في ظل تقديمه لأداء دفاعي قوي من خلال مهاراته في افتكاك الكرات وتدخلاته الناجحة ناهيك عن تقديمه لمساهمات هجومية جيدة فقد نجح في تسجيل 3 أهداف من المشاركة في 16 مباراة مع أتالانتا في الكالتشيو.

سيرجي غنابري



انتقل سيرجي غنابري في الصيف الماضي إلى هوفينهايم معاراً من بايرن ميونيخ في فرصة مهمة للاعب الألماني من أجل التطور وبالفعل نجح في تقديم مستويات جيدة في البوندسليغا فقد شارك مع هوفينهايم في 9 مباريات في الدوري الألماني وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أبرز المعارين المتألقين في أوروبا

إقرأ الآن

شكوك في باريس سان جيرمان بسبب نيمار ومبابي قبل مواجهة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج