أخبار الإنتقالات

فالنسيا يستهدف التعاقد مع المغضوب عليه في مانشستر يونايتد

نشر في الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 19:34

فالنسيا يسعى الى إنقاذ دارميان من جحيم مورينيو

أبدى نادي فالنسيا الإسباني رغبته بالتعاقد مع الإيطالي ماتيو دارميان ظهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويُعد دارميان أحد العناصر التي ترتبط دائماً بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر وذلك بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم بمباريات الفريق منذ تولي البرتغالي جوزيه مورينيو مسئولية تدريب الشياطين الحمر.


صورة لدارميان خلال إحدى مبارياته رفقة مانشستر يونايتد


وترى إدارة الخفافيش أن دارميان واحداً من أفضل الظهراء في الكرة الأوروبية نظراً لسرعته الكبيرة بالإضافة لتميزه من الناحية الدفاعية والهجومية أيضاً وهو ما يخدم خطط الخفافيش.

وخرج دارميان من حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو تماماً منذ توليه مسئولية الفريق حيث يُفضل دائماً الإعتماد على الثنائي أنطونيو فالنسيا وأشلي يونغ في شغل الرواقين الأيمن والأيسر بمباريات الفريق فيما لم يشارك الظهير الإيطالي سوى لدقائق معدودة.


وكان اللاعب قد إرتبط بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر طوال الفترة الماضية حيث كان قريباً من الإنتقال لأحد الأندية الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ولكن تمسكت إدارة مانشستر يونايتد بخدماته.


إقرأ أيضاً:شرطان من مخيتاريان قبل إتمام انتقاله إلى ارسنال


يذكر أن دارميان قد إنضم لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من نادي تورينو قبل عامين بناءً على رغبة الهولندي لويس فان جال مدرب الشياطين الحمر السابق.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

فالنسيا يستهدف التعاقد مع المغضوب عليه في مانشستر يونايتد

إقرأ الآن

3 مهاجمين لخلافة باسم مرسي في الزمالك

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج