أخبار الإنتقالات

إنتر ميلان يستهدف ضم "المطرود" من جنة كلوب

نشر في الأربعاء 17 كانون الثاني 2018 21:10

إنتر ميلان يستهدف إنقاذ ستوريدج من جحيم كلوب

أبدى نادي إنتر ميلان الإيطالي رغبته بضم المهاجم الإنجليزي دانيال ستوريدج نجم نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وطالب لوشيانو سباليتي مدرب النيراتزوري المسؤولين بضرورة تدعيم الفريق بصفقات قوية من أجل إستعادة قوته مرةً أخرى للمنافسة على بطولة الكالتشيو هذا الموسم.


صورة لستوريدج خلال إحدى مباريات ليفربول


وبدأ إنتر ميلان الموسم بأفضل وضعية ممكنة حيث توقع الجميع أنه سيكون بطلاً للمسابقة هذا الموسم قبل أن يتعثر ببعض المباريات ليهبط فجأة للمركز الثالث ويودع بطولة كأس إيطاليا.

ومن جانبه تلقى ستوريدج العديد من العروض لضمه خلال الشتاء الجاري ابرزها من ريال بيتيس الإسباني مع منح راتب كبير ولكن إدارة الإنتر إتخذت خطوات جادة من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.


وأكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي الإنتر سوف يتقدم بعرضاً لإستعارة اللاعب لنهاية الموسم الجاري وهو ما ترحب به إدارة الريدز للتخلص من اللاعب الذي يطالب بالمشاركة دائماً.

وكان ستوريدج قد تعرض لإصابات عديدة تسبب في غيابه عن معظم مباريات الفريق وبالتالي خروجه من حسابات يورغن كلوب مدرب الريدز والذي يعتمد على خدمات البرازيلي روبيرتو فيرمينو بهجوم الريدز.


إقرأ أيضاً:رادار صلاح: مقاومة المرض بهدف خرافي.. وصفحة جديدة في التاريخ الأحمر


وكان ستوريدج قد إنضم لصفوف ليفربول قبل خمسة أعوام قادماً من تشيلسي مقابل 12 مليون جنيهاً إسترليني وشارك في 133 مباراة وسجل 63 هدفاً.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

إنتر ميلان يستهدف ضم "المطرود" من جنة كلوب

إقرأ الآن

الدوري الإسباني: ريال مدريد يواصل صحوته ويفوز على ألافيس برباعية نظيفة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج