الدوري المصري

صفقات مدوية في الطريق للزمالك.. مفاجأة مرتضى تقترب

نشر في السبت 20 كانون الثاني 2018 21:55

منصور يسعى لضم مدافع سموحة

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تجهيزه مفاجآت مدوية في صفقات الأبيض بالميركاتو الشتوي من أجل دعم الفريق فى الدور الثاني للدوري المصري الممتاز وكأس الكونفيدرالية الإفريقية التى يشارك بها الفريق بالعام الحالى.

كان الزمالك قد أبرم صفقتين من المقاصة هما نانابوكو وعماد فتحي وأرسل فاكسا رسميا لشراء محمد عنتر من الأسيوطي سبورت ومحمد شريف لاعب وادي دجلة.

منصور صرح مساء اليوم السبت بأنه سيرسل فاكسا رسميا إلى سموحة من أجل الحصول على خدمات رجب بكار الظهير الأيمن للفريق السكندرى لسد العجز فى الجبهة اليمنى التى تعاني بشدة في الأبيض عقب الاستغناء عن السوري علاء الشبلي والإصابات التى يتعرض لها حازم إمام وعدم وجود بديل له.

رئيس الزمالك شدد على أن صفقة حمدي النقاز التونسي، سيكون بها مفاجآت فى الساعات المقبلة لن يفصح عنها، خاصة بعد أن حاول بعض الوكلاء إفساد الصفقة وترهيب اللاعب من رئيس النادي ومستحقاته.

كما أوضح منصور الموقف النهائي من صفقة على لطفى حارس إنبي الذى كان على وشك الانضمام للأبيض، حيث أكد أنه لم يشأ أن يكمل الصفقة بسبب مغالاة الحارس واللعب بورقة الأهلى.. كما أن الأبيض يمتلك حارسين على أعلى مستوى هما جنش وعمر صلاح بخلاف أحمد الشناوي الحارس الأساسي.

إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك طلب من مرتضى منصور التدخل لإنهاء الصفقات التى يحتاجها الفريق فى الفترة المقبلة وطالبه أيضا بحسم مصير على جبر مدافع الفريق سواء بالبقاء أو الموافقة على رحيله من أجل تنظيم أموره الدفاعية وطلبه إنهاء صفقة دفاعية فى الميركاتو الشتوي.

يذكر أن الزمالك دخل بقوة فى مفاوضات مع سموحة لضم ياسر إبراهيم وعبدالله البكري في الميركاتو الشتوي ويراهن على العلاقة القوية بين فرج عامر رئيس النادي السكندري ومرتضى منصور.


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Cabtain Roy

Cabtain Roy

21 كانون الثاني 2018 الساعة 04:27

اتلم المتعوس على خايب الرجا.....ماهو انتم الاثنين من نفس العينه

صفقات مدوية في الطريق للزمالك.. مفاجأة مرتضى تقترب

إقرأ الآن

إيسكو يقود حملة للإطاحة ببيل من ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج