الدوري المصري

مصراوي: معسكر الزمالك.. قرار حسام حسن.. فرحة جمعة.. حزن مراد

نشر في السبت 20 كانون الثاني 2018 22:33

نشرة أخبار النادي المصري

- قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري استمرار المعسكر المغلق للفريق المقام حالياً ببرج العرب وذلك نظراً لضيق الفارق الزمني بين مباراة اليوم ومباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك والمقررة اقامتها في الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كان المصري قد فاز على بتروجيت اليوم السبت فى الجولة التاسعة عشرة بهدفين لهدف.

- حرص الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي المصري بقيادة حسام حسن على خضوع جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بتروجيت اليوم السبت كاملةً لجلسات التأهيل والاستشفاء تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق ، بينما أدى البدلاء واللاعبون الذين كانوا خارج قائمة المباراة مراناً خفيفاً على أحد ملاعب مدينة برج العرب.

ومن المقرر أن يبدأ المصري مساء غدٍ الأحد تدريباته الجماعية استعداداً لمباراته بالجولة العشرين من الدوري أمام الزمالك.

- أكد الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن الانذار الذي حصل عليه مهاجم الفريق أحمد جمعة هو الانذار الأول له ، حيث سبق للاعب الحصول على الانذار الثالث في مباراة الأهلي والتي جرت في الجولة الحادية عشرة من الدوري وبالتالي نال اللاعب عقوبة الايقاف خلال مباراة الفريق أمام الانتاج الحربي في الجولة الثانية عشرة، ولم يحصل اللاعب على أي انذارات أخرى سوى في مباراة اليوم أمام بتروجيت ليكون من حقه المشاركة في مباراة الزمالك المقبلة.



- سادت الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة حسام حسن حالة شديدة من الحزن بسبب تأكد غياب لاعبه سعيد مراد عن المباراة القادمة أمام الزمالك نتيجة حصوله على الانذار الثالث في مباراة اليوم أمام بتروچيت ، ورغم حصول اللاعب على الانذار الأول له مع المصري في أولى مبارياته مع الفريق منذ انهاء اعارته مع فريق الأسيوطي سبورت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، إلا أن اللاعب سبق له الحصول على انذارين خلال مشاركاته مع فريق الأسيوطي سبورت. 

- أكد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية مباركته لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية ، وذلك من أجل استمرار مسيرة التنمية والرخاء وتحقيق الاستقرار والأمان في ربوع البلاد. . وسيقوم مجلس الإدارة بإرسال برقية بهذا النص إلى ديوان رئاسة الجمهورية.

- بعد هدفيه فى بتروجيت اليوم بالدوري الممتاز، فقد رفع أحمد جمعة مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري رصيد أهدافه بالدوري هذا الموسم إلى عشرة أهداف محتلاً المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري بالمشاركة مع عمر السعيد مهاجم الانتاج الحربي ، ومتأخرا بهدف وحيد خلف جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة الذي ينفرد بالمركز الأول برصيد 11 هدفا.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مصراوي: معسكر الزمالك.. قرار حسام حسن.. فرحة جمعة.. حزن مراد

إقرأ الآن

بيريز يحضر لخطف هدف برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج