آراء

ريال مدريد وسياسة التفاوض لا الشراء

نشر في الإثنين 22 كانون الثاني 2018 15:30

ريال مدريد ملوك الفاكس 

ارتبط ريال مدريد الإسباني طوال الشتاء الحالي بضم العديد من اللاعبين وأكدت الصحف المقربة من النادي أن الحارس الشاب "كيبا اريزابالاغا" أصبح لاعبا في صفوف النادي الأبيض الإسباني ومن المنتظر انضمامه للتدريبات في الأسبوع الأول من شهر يناير.

فريق أتلتيك بلباو أعلن اليوم عن تمديد التعاقد مع الحارس كيبا حتى يونيه 2025 بقيمة كسر عقد ارتفعت 4 أضعاف من 20 إلى 80 مليون يورو.




إقرأ أيضا..زيدان يعادي المدرديستا من أجل بنزيمة


فريق زين الدين زيدان ارتبط كثيرا بضم العديد من حراس المرمى مثل تيبو كورتوا، دافيد دي خيا ، أليسون وجانلويجي دوناروما لكن الحقيقة أن إدارة فلورنتينو بيريز أصبحت متخصصة فقط في المفاوضات والاجتماعات والأحاديث لكن الشراء لم يعد من سمات النادي الإسباني في الوقت الحالي بل فقط يتم التحدث مع لاعبين مثل كيليان مبابي طوال الصيف ومن ثم يتم مشاهدة انضمامهم لباريس سان جيرمان.

المشجع المدريدي قرأ كثيرا عن عقد فلورنتينو بيريز اجتماعات في دبي على هامش كأس العالم للأندية بحضور زين الدين زيدان وخوسيه أنخيل سانشيز مدير عام النادي وتم الاستقرار على ضم مهاجمين مثل ماورو إيكاردي، أليكسيس سانشيز أو تيم فيرنير لتدعيم صفوف الفريق لكن من جديد النهاية كانت حزينة لا تعاقدات وزيدان يخرج في كل مؤتمر صحافي يؤكد من خلاله أن الفريق متكامل وبنزيمة المهاجم رقم 1 في العالم.

ومع تعرض خيسوس فاييخو للإصابة في مواجهة ليجانيس ارتبط ريال مدريد بضم المدافع ليوناردو بونوتشي من ميلان أو البحث عن قلب دفاع لكن زيدان أكد أن الفريق لن يتعاقد مع لاعبين مهما كانت الإصابات أو الإيقافات أو تراجع أداء بعض اللاعبين فنيا وبدنيا.



في الوقت الحالي مشجع النادي الأبيض الإسباني لم يعد يصدق تقارير تقديم ريال مدريد عروض خرافية لضم هاري كين في الصيف تصل إلى 300 مليون يورو أو التعاقد مع نيمار رغم أنف باريس سان جيرمان، لقد تحول فلورنتينو بيريز بفضل زيدان من رجل يتعاقد مع الظاهرة رونالدو ولويس فيغو وزين الدين زيدان ودافيد بيكهام بسهولة إلى شخص يصفق لبرشلونة عقب وصول فيليب كوتينيو واقتراب أنتوان غريزمان من النادي.

أخيرًا.. ريال مدريد يعاني كثيرًا على مستوى صفوفه الدفاعية والهجومية وكذلك في مركز حراسة المرمى وفي المقابل النتيجة تفاوض فقط من دون تعاقدات بينما يتعاقد منافسه الأبرز مع أفضل النجوم في العالم! في النهاية لا يجب أن يلوم زيدان وفلورنتينو بيريز الجماهير عندما تنفجر في وجوههم وفي مدرجات بيرنابيو في حال السقوط أمام باريس سان جيرمان مثلما لا يمكن أن نلوم رونالدو على أخطاء غيره.


هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

5 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
younes77

younes77

22 كانون الثاني 2018 الساعة 23:30

والله اصحاب القلوب الصفراء والكتاب الي مش عارفين عن شو يكتبوا كانوا مبهدلين سما بيريز لانو ما بهتم بناشئين وبجيب لاعبين عَل جاهز وكانوا متفاخرين باللاميسيا مصنع المواهب الكتالوني وبتمهزقوا على ريال مدريد والمبالغ الضخمه الي بصرفها وبقدرة قادر وبين ليله ضحاها عندما اصبح برشلونه يفعل نفس الشي صار صرف المبالغ الخرافيه وجلب اللاعبين عَل جاهز ذكاء وحكمه وعبقريه والاستثمار في ناشئين تخلف . الله يخلصنا من تخلف اصحاب القلوب الصفراء بس صراحه الحق مش عليكو الحق علينا انا بنقرا مواضيعكم الصفرا كقلوبكم

Baban Dara Omar

Baban Dara Omar

22 كانون الثاني 2018 الساعة 22:48

اكبر رد للريال على الصفقات المليونيه لبرشلونه من ديمبلي وكوتينيو هو صفقه القرن بالتقاعد مع لاعب قادش اب 100 الف يورو ؟؟!! ياشماته ابله زازا

Jumperll

Jumperll

22 كانون الثاني 2018 الساعة 22:28

هههه

Jumperll

Jumperll

22 كانون الثاني 2018 الساعة 22:28

ههه

مرتاح

مرتاح

22 كانون الثاني 2018 الساعة 22:06

ان نت تملك القليل من المخ لستنتجت ان يريز و زيدان يعدون العدة لخطف كل من يتألق في مونديل روسيا لصيف القادم وفي كل خطوط وهذا بالظبط ماكان ينتظره بيريز منذ موسمين اولاً حدد امكانيات زيدان عبر إعطاء زيدان الفرصة وما يحققه باللاعبين المتاحين وثانيا بعدما تأكد بيريز من كفائة زيدان هو الان يجهز في كل السبل ن اجل تجويع كل اوربا الصيف القادم.

ريال مدريد وسياسة التفاوض لا الشراء

إقرأ الآن

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق التعاقد مع الجوهرة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج