الدوري الإنكليزي الممتاز

كلاب سانشيز تخطف الأضواء بمانشستر وتنتقل للعيش بجوار مورينيو!

نشر في الأربعاء 24 كانون الثاني 2018 14:36

هذا ما كان ينتظر الجميع رؤيته! كلاب أليكسيس أصبحت في مانشستر

بات النجم التشيلي أليكسيس سانشيز جاهزاً لبدء رحلته مع مانشستر يونايتد بعد أن أتمّ إجراءات انتقاله للشياطين الحمر بصفقة تبادلية شهدت على رحيل هنريك مختريان لارسنال لكن رحلة أليكسيس الجديدة تطلبت منه تغيير مكان إقامته ليبحث عن منزل جديد بمانشستر.


فور وصول أليكسيس لمدينته الجديدة انتقل للعيش في فندق "لوري" الذي يسكن فيه المدرب جوزيه مورينيو بعد قرار عائلته بالبقاء في لندن وعدم مرافقته لمانشستر أي أن مورينيو يتواجد بهذا الفندق منذ شهر مايو من عام 2016.


الصحف الإنجليزية تناقلت صور كلاب سانشيز وهي تدخل الفندق رفقة أفراد من عائلة اللاعب قبل أن تتجه لغرفة اللاعب حيث أقام أليكسيس هناك منذ بدء إجراءات انتقاله للشياطين الحمر.


كما أظهرت الصور ارتداء الكلبين "أتوم وهامبر" لقميص سانشيز مع مانشستر يونايتد حيث يبدو أن اهتمام أليكسيس بالانتقال لم يمنعه من الالتفات أيضاً لكلبيه المدللين ويبدو أن غرفة أليكسيس بالفندق ستصبح أليفة بالنسبة للكلاب بظل استحالة تخليه عنهما.

اقرأ أيضاً...صورة تؤكد أن حلم سانشيز كان اللعب لهذا النادي!

ويسكن مورينيو بجناح بالفندق تصل مساحته لحوالي 90 متر مربع وتبلغ كلفة الليلة الواحدة 816 جينيه استرليني ومع ظهور أنباء حول حصول أليكسيس على الراتب الأعلى بتاريخ النادي فقد يختار التشيلي البقاء أيضاً بذات الفندق بجوار مدربه.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

كلاب سانشيز تخطف الأضواء بمانشستر وتنتقل للعيش بجوار مورينيو!

إقرأ الآن

ريال مدريد يصفع برشلونة ويحرمه من جوهرة لاس بالماس

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج