ألعاب إلكترونية

نتائج مثيرة في ELEAGUE Major 2018 والمسابقة تدخل المراحل الحاسمة

نشر في الخميس 25 كانون الثاني 2018 13:09

مفاجآت مثيرة ونتائج مميزة في ELEAGUE Major 2018

شهدت مرحلة LEGENDS STAGE من بطولة ELEAGUE Major 2018 على نتائج استثنائية مع خروج العديد من الفرق المميزة بمقدمتها حامل اللقب Gambit الذي لم يتمكن من بلوغ ربع النهائي.


وتنافس 16 فريقاً بهذه المرحلة بعد تأهل 8 فرق من مرحلة Challengers stage وانضمامها لأفضل ثماني فرق متأهلة من بطولة PGL Major Krakow وعلى عكس المتوقع كانت منافسات هذه المرحلة سريعة للغاية فبعد الجولة الأولى بدأت الفرق الفائزة بالتباري فيما بينها تماماً كالفرق الخاسرة بالجولة الأولى قبل أن يتم حسم المتأهلين للدور القادم.


وتمكن Quantum Bellator Fire من حجز أول بطاقات الدور ربع النهائي بتفوقه الصعب على mousesports على خريطة Train بنتيجة 16-14 كما تمكن فريقا Cloud9 و Vega Squadron من إقصاء Astralis و Team Liquid إضافة لتأهل SK Gaming على حساب Gambit بنتيجة 16-10 على خريطة Overpass قبل أن يرافقه Natus Vincere بفوزه على fnatic على خريطة Inferno بنتيجة 16-7.


حامل اللقب Gambit تابع أداءه المخيب بانهيار غريب أمام fnatic في خريطة Mirage حيث تعرض لنتيجة قاسية وصلت إلى 16-2 بظل تألق اللاعب السويدي Freddy ‘KRIMZ’ Johansson كما حجز Cloud9 بطاقة التأهل بفوزه الكبير على Vega Squadron بنتيجة 16-4 في خريطة Mirage.


أما آخر مقاعد الدور القادم فكان من نصيب mousesports  الذي حقق فوزاً مثيراً على حساب Space Soldiers في خريطة Mirage بنتيجة 16-13.


اقرأ أيضاً...بداية تنافس نارية في بطولة ELEAGUE Major 2018 بمشاركة فرق عالمية


وستدخل الفرق المتأهلة مرحلة New Champions stage حيث كشفت شركة ELEAGUE عن جدول مباريات هذا الدور الذي سيضم أفضل 8 فرق علماً أن البطولة ستستمر حتى الـ29 من هذا الشهر وسيحصل الفائز بها على جائزة مالية تصل قيمتها لمليون دولار.

جدول المباريات:

FaZe vs. mousesports

 Natus Vincere vs. Quantum Bellator Fire

 G2 vs. Cloud9

 SK vs. fnatic

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

نتائج مثيرة في ELEAGUE Major 2018 والمسابقة تدخل المراحل الحاسمة

إقرأ الآن

فان دايك يتهم ريال مدريد عقب خسارة النهائي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج