أخبار الإنتقالات

تشيلسي يقترب من ضم نجم روما

نشر في الإثنين 29 كانون الثاني 2018 20:57

إيمرسون يقترب من الانتقال إلى تشيلسي 

كثف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي البحث في نادي العاصمة الإيطالية روما خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، حيث كان ينوي التعاقد مع المهاجم الدولي البوسني إيدين دجيكو.

وتحدثت العديد من المصادر الصحفية أن الصفقة في طريقها نحو الإتمام، إلا أنه سرعان ما تم نفي تلك الأخبار بعد فشل المفاوضات بين الطرفين نظرًا لعدم رغبة روما في بيع نجم الفريق الأول. 


وعلى الرغم من فشل المفاوضات بين الطرفين، إلا أن كونتي لا يزال يستهدف نجمًا آخرًا في روما، حيث أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن نجم روما الآخر إيميرسون أصبح على رادار أنطونيو كونتي، وأن تشيلسي يجهز عرضًا بقيمة 25 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية، وأن المفاوضات بين الطرفين قد نجحت وتبقى فقط الإعلان الرسمي. 



إقرأ أيضًا: تشيلسي يقترب من حسم صفقة "طويل القامة"



وكان تشيلسي يعاني من العديد من المشكلات على مستوى خط هجومه، وطرحت العديد من الأسماء التي يضعها كونتي نصب عينيه كان أبرزها إيدين دجيكو وفيرناندو يورينتي، ولكن الثنائي لم تنجح إدارة تشيلسي في إقناعه بالانتقال إلى البلوز، وبالتالي لجأ كونتي إلى البحث عن أسماء أخرى قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوية من أجل تعزيز خط هجومه من خلالها. 



وكان تشيلسي يعاني هذا الموسم على مستوى النتائج مقارنة بالموسم الماضي الذي نجح فيه في التتويج بلقب البريميرليج، مما هدد برحيلٍ محتمل للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أصبح يفكر جديًا في العودة إلى إيطاليا. 


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تشيلسي يقترب من ضم نجم روما

إقرأ الآن

رونالدو يحذر زيدان من "مفاجأته" قبل موقعة الإياب أمام سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج