أخبار الإنتقالات

تشيلسي يتلاعب بورقة باتشواي من أجل ضم هداف أرسنال

نشر في الثلاثاء 30 كانون الثاني 2018 17:27

جيرو يبتعد خطوة عن الإنضمام لتشيلسي

يواصل نادي تشيلسي الإنجليزي سعيه الى ضم مهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي الجاري بهدف سد العجز والنقص بهذا المركز الحساس بناءً على رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق والذي أبدى رغبته بضرورة تدعيم الخط الأمامي بشكل عاجل.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت بإقتراب البلوز من الحصول على خدمات البوسني إيدين دزيكو مهاجم نادي روما الإيطالي خلال الميركاتو الشتوي الجاري ولكن لم يحدث أي شيء جديد حتى الأن.


صورة لجيرو من إحدى مباريات ارسنال


كما أشارت التقارير الصحفية بإقتراب البلوز أيضاً من ضم الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي خلال الميركاتو الشتوي الجاري وذلك عقب إقتراب أرسنال من ضم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وربطت إدارة دورتموند رحيل أوباميانغ لأرسنال بالحصول على خدمات البلجيكي ميتشي باتشواي مهاجم نادي تشيلسي من أجل تعويض رحيل الهداف الغابوني المرتقب حيث أبدى كونتي تمسكه بباتشواي في حال عدم النجاح في ضم مهاجم جديد.


ووفقاً لما نقلته الصحف الإنجليزية فإن إدارة البلوز قد تقدمت بعرض لضم جيرو هذا الستاء مقابل 15 مليون جنيهاً إسترليني فقط وهو الذي لم يرضي طموحات أرسنال والذي رفض بيع لاعبه بتلك القيمة القليلة.

وأشارت الصحف أن أرسنال يطلب الحصول على مقابل مادي مقداره 30 مليون جنيهاً إسترليني من أجل الموافقة على رحيل جيرو لتشيلسي.


إقرأ أيضاً:أبرز الصفقات المحتمل حدوثها بالساعات المقبلة في الميركاتو


ويتلاعب تشيلسي بورقة باتشواي من أجل حسم صفقة جيرو حيث تعلم تماماً مدى أهمية حسم صفقة أوباميانغ بالنسبة لأرسنال خاصةً عقب رحيل التشيلسي اليكسيس سانشيز لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الشتاء.

كما أرسل مسؤولي البلوز رسالة قوية لنظرائهم في أرسنال وذلك عقب دخول تشيلسي في مفاوضات من أجل ضم فيرناندو لورينتي مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي كبديل لصفقة جيرو المتعثرة وهو ما يُفيد بأن تشيلسي له أهداف أخرى خلاف الهداف الفرنسي.




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تشيلسي يتلاعب بورقة باتشواي من أجل ضم هداف أرسنال

إقرأ الآن

لوبيتيغي يوجه صدمة جديدة لجماهير ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج